منوعات

ابل تستعد لعقد حدث في أكتوبر للإعلان عن أجهزة الآيباد الجديدة وتحديث iPadOS 16

منوعات

تعقد شركة ابل مؤتمرها القادم خلال شهر أكتوبر لكشف النقاب عن مزيد من منتجات الشركة التي تشمل جهاز iPad Pro الجديد، مع الجيل 10 من جهاز iPad منخفض التكلفة، وأيضاً الإصدارات الجديدة من أجهزة ماك بمعالج M2، وأيضاً تحديث iPadOS 16.

انطلق حدث ابل لشهر سبتمبر مؤخراً لكشف النقاب عن الجيل الجديد من هواتف الأيفون، مع الإصدارات الجديدة من ساعات ابل الذكية وايضاً جيل جديد من سماعات Pro.

ومن جديد تستعد ابل لعقد حدث خلال شهر أكتوبر المقبل بمزيد من الإعلانات عن منتجات الشركة التي تشمل الإصدار الجديد من أجهزة iPad Pro الذي يأتي بمعالج M2، وهو ما أكد عليه المحلل Gurman في تقريره الأخير.

كما أوضح تقرير 9to5Mac تخطط لإطلاق إصدارين من أجهزة iPad Pro على أن يتميز الإصدار الأول بحجم 11 إنش وشاشة LCD، بينما يأتي إصدار  iPad Pro الثاني بحجم 12.9 إنش وشاشة miniLED، على أن تتضمن الأجهزة الجديدة نظام MagSafe.

أيضاً أشارت التسريبات إلى خطط ابل لإطلاق ملحق جديد لأجهزة الآيباد لدعم إطالة عمر الشحن لهذه الأجهزة، لذا من المتوقع أن تكون أجهزة الآيباد برو محور الحدث القادم من ابل.

أيضاً تؤكد التقارير على أن الجيل العاشر من أجهزة iPad سيكون من بين الإعلانات المرتقبة من ابل في حدث أكتوبر، على أن يأتي بأكبر ترقية قدمت لهذا الإصدار منذ سنوات، ولقد رصد الجهاز بنموذج رقم J272 ومنفذ USB C كبديل لمنفذ Lightning.

ومن المتوقع أن يتاح لمستخدمي أجهزة الآيباد الجديدة توصيل الأجهزة بشاشات خارجية بسلاسة من خلال منفذ USB C الجديد، كما أشارت بعض التسريبات الأخرى إلى أن الإصدار القادم من أجهزة الآيباد منخفضة التكلفة يأتي بشاشة Retina.

كما تشير التوقعات إلى أن شاشة هذا الإصدار تأتي بحجم 10.9 إنش، مع مواصفات أفضل للشاشة ونطاق أوسع في تدرج الألوان مع DCI-P3، وسطوع أعلى في الشاشة، كما يأتي الجهاز برقاقة A14 Bionic.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.