تطبيقات iPhone

أفضل الألعاب الجديدة لهواتف الأيفون لشهر أكتوبر من عام 2022

تطبيقات iPhone

شهد هذا الشهر ملحمة قوية من ألعاب الهواتف المحمولة على نظامي iOS و Android، ونقدم في هذا المقال أفضل الألعاب التي يمكن تنزيلها والاستمتاع بها خلال هذا الشهر على هواتف الأيفون.

أفضل الألعاب الجديدة على منصة iOS 

لعبة Star Trek: Lower Decks Mobile 

تمنحك لعبة Star Trek Lower Decks Mobile الفرصة للاستفادة من قصص Star Trek الكلاسيكية بأسلوب فكاهي للطوابق السفلية. استمتع بقصصك المفضلة بلمسة مضحكة، وربما حتى تمنحها نهايات جديدة. 

لعبة Tallowmere 2: Curse Of The Kittens 

كانت اللعبة متاحة على أجهزة الحواسب منذ بضعة سنوات، والآن حان الوقت لكي تشق طريقها إلى الهواتف المحمولة الذكية. 

تتمثل اللعبة في ان هناك سيدة تدعى Lady Tallowmere لديها قطط، وتتصرف هذه القطط بشكل غريب. وعلى اللاعبين ان يقوموا بمساعدة السيدة في تطوير الأبراج المحصنة. 

لعبة Roach Race 

تعتبر Roach Race لعبة أركيد ملونة وممتعة تم إنشاؤه في شكل لعبة منصة كلاسيكية. وفي اللعبة سيتعين على المشارك التحكم في روتش، الجواد المخلص للساحر جيرالت، والذي تنتظره رحلة طويلة، مليئة بالمغامرات المثيرة والأخطار غير المعروفة والمواجهات غير المتوقعة والعقبات التي لا يمكن التغلب عليها واللحظات الرائعة. 

لعبة The Gallery 

تتمثل هذه اللعبة في ان هناك منسق فني محتجز كرهينة من قبل رسام بورتريه يهدد بتفجير قنبلة ما لم تتم تلبية مطالبه. 

تحتوي The Gallery على وايتين تفاعليتين تم إعدادهما في عام 1981 و 2021. كلا الحقبتين هما فترتان هامتان من الاضطرابات الاجتماعية والسياسية في بريطانيا وهناك أوجه تشابه واختلافات متميزة عبر القصتين. 

لعبة Shovel Knight Dig 

تعتبر Shovel Knight Dig بمثابة لعبة فرعية وفي نفس الوقت جزءاً مكملاً للعبة الأصلية. تبدأ اللعبة مع سرقة Drill Knight لحقيبة غنائم Shovel Knight أثناء نومه في معسكره (كما كان يفعل عادةً بين المهمات في اللعبة الأولى).  

لعبة Iron Marines Invasion 

تعتبر Iron Marines: Invasion هي لعبة معركة عصر الفضاء ولعبة RTS! استمتع بمهام المسرح الفريدة والعمليات الخاصة في عوالم جديدة ومثيرة، لكل منها تضاريسها وأسلوبها وأعدائها وظروفها.  

ستتعلم كيف ان تهزمهم واحدا تلو الآخر. وستقوم بقتال أعداء غير عاديين وجيوش ضخمة ومخلوقات غريبة شرسة في مهام ممتعة ومكثفة. 

لعبة Dice Versa 

تقدم لك Dice Versa شبكة 4 × 4 ومجموعة من الزهر الملون المختلف. قم برمي النرد، ثم ضعها في الشبكة بحيث تكون مجاورة لنرد من نفس اللون أو الرقم. احصل على صف أو عمود من أربعة لتسجيل النقاط. 

هناك بطاقات جامحة تظهر بشكل متكرر إلى حد ما، ويمكنك الفوز أو مشاهدة الإعلانات من أجل إعادة القوائم التي تتيح لك المحاولة مرة أخرى إذا لم تكن الأرقام والألوان في صالحك. 

لعبة Road Redemption Mobile 

Road Redemption Mobile هي لعبة سباق من بداية القرن تستخدم الدراجات النارية والموسيقى الرائعة لجلب العنف إلى أقصى الحدود تم تطويرها من قبل Pixel Dash Studios LLC للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد وiOS. 

تدور احداث اللعبة في عالم ما بعد المروع يحكمه ديكتاتور وبالتالي يجب عليك تكوين عصابة من سائقي الدراجات النارية والبدء في التنافس ومن ثم ربح السباقات والمشاركة في الاغتيالات والسرقة واستكمال التحديات المختلفة لكسب المال وغيرها من كافة الخيارات والمهام. 

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.