منوعات

ابل تقرر إختصار عبارة تشغيل مساعدها الرقمي إلى “Siri” فقط

منوعات

قررت شركة ابل إجراء تغيير على عبارة تشغيل مساعدها الرقمي دون إستخدام اليدين، حيث تم إختصار عبارة التنشيط من “Hey Siri” إلى “Siri” فقط.

بدأت شركة ابل في العمل على إجراء العديد من التغييرات على مساعد Siri الرقمي، حيث أوضح تقرير جديد من بلومبرج بدء مهندسي شركة ابل في إجراء تغيير في كيفية تنشيط المساعد الرقمي.

ولقد أكد المحلل “Mark Gurman” على أن عملية تغيير عبارة تنشيط المساعد الرقمي تمثل تحدي يتطلب الكثير من العمل في تقنية الذكاء الإصطناعي، كما أشار المحلل في تقريره إلى أن ابل بدأت العمل على هذه التغيير منذ عدة أشهر الآن، مع توقعات أن يتم دفع هذا التغيير للمستخدمين خلال 2023 أو في بداية 2024.

كما يوضح التقرير خطط ابل للعمل على تجربة هذا التغيير في البداية على موظفي الشركة، على أن يتم تجميع البيانات التحليلة للتأكد من كفاءة آداء التغيير الجديد قبل إطلاقه رسمياً.

يذكر أن من بين الإختبارات التي تجريها ابل للتأكد من قدرة المساعد الرقمي على إدراك اللهجات المختلفة في اللغات لتنشيط Siri.

أيضاً تعمل ابل على دمج مساعدها الرقمي في تطبيقات جديدة والتوسع في دعم Siri في عدد أكبر من خدمات الطرف الثالث، لدعم المستخدمين بشكل أفضل مع تنفيذ سريع للإجراء المطلوب.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *