Beats

ابل تكشف عن الإصدار الخاص من سماعة Powerbeats Pro اللاسلكية

Beats

أعلنت شركة ابل عن إصداراها الخاص من سماعة Powerbeats Pro اللاسلكية التي تنطلق بتصميم إشترك في تطويره المصمم Melody Ehsani.

يتوفر الإصدار الخاص من سماعة Powerbeats Pro بنموذجين بألوان مختلفة، حيث يجمع النموذج الأول بين اللون الأحمر والوردي، ويأتي النموذح الثاني بألوان الأزرق والأصفر.

كما يتضمن تصميم الإصدارات الخاصة من السماعة اللاسلكية شعار العين بحجم صغير، وأيضاً عبارة “إذا إستطعت قراءة هذه العبارة فأنت قريب جداً”، أيضاً من المقرر أن يتوفر الإصدار الخاص للشراء بدءاً من 11 من نوفمبر، على أن تتوفر السماعة عبر متجر ابل الرسمي.

من جانب أخر لم تكشف ابل عن سعر الإصدار الخاص من سماعة Powerbeats Pro، إلا أن الإصدار الأصلي من السماعة اللاسلكية يأتي بسعر 250 دولار.

يذكر أن سماعة ‌Powerbeats Pro‌ تأتي بتصميم يستهدف الرياضيين بشكل خاص، حيث تأتي بأطراف مميزة بتصميم من السيليكون، مع مشبك لتثبيت السماعة أثناء ممارسة الأنشطة الرياضية.

أيضاً يدعم السماعة رقاقة H1، مع تقنية صوتيات spatial، وميزة التبديل السريع بين الأجهزة المتصلة، وأيضاً تدعم السماعة معايير IPX4 في مقاومة الماء والغبار، ويصل عمر الشحن إلى 24 ساعة، كما تتكامل السماعة مع خدمة “Find My”، وتدعم “Hey Siri”.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *