HomePod

ابل تقدم ميزة إستشعار الحرارة في جهاز HomePod الجديد و HomePod Mini

HomePod

أعلنت شركة ابل مؤخراً عن الجيل الثاني من أجهزة HomePod ولقد دعمت ابل هذا الإصدار بميزة إستشعار الحرارة والرطوبة، على أن تتوفر المميزات أيضاً لإصدار HomePod.

يمكن للمستشعر المدمج في جهاز HomePod الجديد أن يدعم إستشعار الحرارة والرطوبة في الأماكن المغلقة، وهي ميزة تتيح للمستخدم بناء نظام متكامل للمنزل الذكي في المنزل، ليدعم إغلاق الستائر، أو تشغيل المراوح أو مكيف الهواء بشكل تلقائي وفقاً للحرارة والرطوبة.

ومن المقرر أن تظهر تفاصيل درجة الحرارة ونسبة الرطوبة عبر تطبيق Home في هواتف الأيفون، على أن تتوفر الميزة الجديدة في تطبيق HomePod mini‌.

وتوضح التفاصيل الجديدة أن جميع إصدارات ابل من أجهزة HomePod mini‌ تأتي بمستشعر حرارة مدمج بالفعل، لذا فإن الميزة يتم تنشيطها في الجهاز فقط.

ولقد أكد المحلل “Mark Gurman” في تقرير سابق نشر عبر بلومبرج أن ابل تقدم أجهزة HomePod mini‌ بمستشعر لدرجة الحرارة، أيضاً أكد موقع iFixit على هذه التفاصيل.

يذكر أن آداء مستشعر الحرارة لن يكون دقيقاً في بعض الأحيان، ففي حالة تشغيل الموسيقى لفترات طويلة وبمستوى مرتفع للصوتيات سترتفع حرارة الجهاز لذا يصعب تحديد درجة الحرارة في محيط الجهاز على الوجه الأمثل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.