AirPods

ابل تستعد لإطلاق سماعة AirPods Pro لاحقاً هذا العام بمنفذ USB C

AirPods

كشفت أحدث التقارير عن خطط ابل لإطلاق إصدار جديد من سماعات AirPods Pro اللاسلكية لاحقاً هذا العام بمنفذ USB C.

أكد المحلل “Ming-Chi Kuo” في تقرير نشر مؤخراً على أن سماعة AirPods Pro اللاسلكية القادمة من ابل تأتي بمعايير منافذ USB C للمرة الأولى، على أن تطلق ابل هذا الإصدار بشكل رسمي لاحقاً هذا العام، ولقد أشار المحلل Kuo إلى أن ابل تبدأ في شحن سماعة AirPods Pro في الربع الثاني أو الثالث من هذا العام.

من جانب أخر قدمت ابل الجيل الثاني من سماعة AirPods Pro في شهر سبتمبر من 2022 الماضي، حيث جاءت حافظة الشحن في هذا الإصدار بمنفذ Lightning.

ومن المقرر وفقاً لأحدث التقارير أن يأتي التحديث الجديد لسماعة AirPods Pro بمنفذ USB C في حافظة الشحن، كما أكد Kuo على أن السماعة الجديدة رصدت بالفعل في تحديث iOS 16.4، حيث أكدت التفاصيل التي ظهرت في هذا الإصدار على دعم سماعة AirPods Pro بمنفذ USB C.

ولقد قدمت ابل خلال الفترة الماضية نموذج من حافظة سماعة AirPods Pro اللاسلكية يدعم نظام الشحن MagSafe، من جانب أخر أطلقت ابل الإصدار الحالي من سماعات AirPods Pro بحافظة تأتي بمكبر صوتي مدمج لدعم تشغيل تنبيهات صوتية في حالة فقدان حافظة الشحن، كما يدعم السماعة شريحة U1 لخدمة Find My.

يذكر أن ابل تستعد لإطلاق كافة إصدارات الشركة القادمة من سلسلة iPhone 15 بمنفذ USB C، ومن المتوقع أن تتوفر ابل بهذه المعايير لتشمل مزيد من منتجات وأجهزة الشركة خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *