تطبيقات iPhone

تطبيق ChatGPT الرسمي من OpenAI لهاتف آيفون سيتوسع ليشمل أكثر من 40 دولة

تطبيقات iPhone

أعلنت شركة OpenAI هذا الأسبوع أن تطبيق ChatGPT الرسمي لأجهزة iPhone و iPad متوفر الآن في أكثر من 40 دولة بالإضافة إلى الولايات المتحدة. تم إطلاق التطبيق لأول مرة في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي، ووعدت شركة OpenAI بتوسيعه ليشمل المزيد من البلدان في الأسابيع المقبلة. 

واعتبارًا من اليوم، يمكن استخدام التطبيق في ألبانيا والجزائر والأرجنتين وأذربيجان وبوليفيا والبرازيل وكندا وتشيلي وكرواتيا وكوستاريكا والإكوادور وإستونيا وفرنسا وألمانيا وغانا والهند والعراق وأيرلندا وجامايكا واليابان والأردن وكازاخستان وكوريا والكويت ولبنان وليتوانيا وموريتانيا وموريشيوس والمكسيك والمغرب وناميبيا وناورو ونيوزيلندا ونيكاراغوا ونيجيريا وعمان وباكستان وبيرو وبولندا وقطر وسلوفينيا وتونس والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. 

لطالما كان يمكن الوصول إلى ChatGPT من OpenAI على الويب وقد تم توفيره مسبقًا على نظام iOS من خلال العديد من تطبيقات الجهات الخارجية، وكثير منها أفضل من تطبيقات الاحتيال، لكن التطبيق الشرعي يمنح المستخدمين طريقة آمنة لاستخدام ChatGPT أثناء التنقل. 

تتم مزامنة السجل عبر الأجهزة، حتى تتمكن من رؤية تفاعلات ChatGPT الخاصة بك على الويب وعلى أجهزة iOS، وهو يدمج نظام التعرف على الكلام Whisper. 

يأتي تطبيق ChatGPT مجاني للاستخدام، لكنه يكلف 19.99 دولارًا شهريًا لخدمة ChatGPT Plus.  

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *