تطبيقات iPhone

تحديث جديد لتطبيق متصفح كروم يأتي بتحسينات في الترجمة والخرائط

تطبيقات iPhone

أطلقت شركة جوجل تحديث لتطبيق متصفح كروم على منصة iOS، والذي يأتي بتحسينات في مميزات الترجمة، والخرائط، وأيضاً ميزة Google Lens.

كشفت جوجل عن عدد من المميزات الجديدة المقدمة في تحديث تطبيق Chrome مع مميزات تقدم لاحقاً في التطبيق في الإصدار الخاص بمنصة iOS.

ومن المقرر أن تدعم المميزات الجديدة مستخدمي التطبيق على هواتف الأيفون وأجهزة الآيباد، كما يتكامل التطبيق بشكل أفضل مع خرائط Google وتقويم Google و Google Lens.

ويمكن للتحديث الجديد من تطبيق متصفح كروم أن يدعم المستخدم بكفاءة في البحث عن العناوين والصفحات على شبكة الإنترنت بدعم من تقنية الذكاء الإصطناعي، مع آداء سريع في عرض نتائج البحث والمواقع، وأيضاً إظهار عرض مصغر لخرائط جوجل داخل تطبيق المتصفح، لذا لن يحتاج المستخدم إلى الخروج من تطبيق متصفح كروم للبحث في تطبيق Google Maps.

كما يدعم هذا الإصدار المستخدمين في إنشاء أحداث مباشرة في التقويم داخل تطبيق المتصفح، ويمكن للضغط المستمر على تاريخ محدد في التقويم إظهار إختيارات إضافية في تطبيق التقويم.

أيضاً من المقرر أن يعمل تطبيق Chrome على إنشاء الحدث بشكل تلقائي في التقويم مع تحديد الموقع والوقت وبعض المعلومات الأخرى.

ولقد قامت ابل بتوسيع مهام الترجمة في التحديث الجديد لتطبيق Chrome، حيث يمكن النقر على مقطع محدد في المتصفح للحصول على ترجمة مباشرة.

وتتكامل ميزة “Google Lens” بشكل أفضل في التحديث الجديد للتطبيق على منصة iOS، حيث يمكن للكاميرة أن تدعم المستخدم في البحث عن معلومات عن صورة أو البحث بالصور، أو ترجمة اللغات، على أن يظهر رمز العدسة في Chrome في شريط العناوين.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *