حواسب

ابل تؤكد دعم جهاز MacBook Air بحجم 13 إنش الآن لتقنية البلوتوث 5.3

حواسب

أكدت شركة ابل على دعم الإصدار الأخير من أجهزة MacBook Air بحجم 13 إنش الآن معايير تقنية البلوتوث 5.3.

انطلق جهاز MacBook Air بحجم 13 إنش برقاقة معالج M2 وتقنية البلوتوث 5.0 في شهر يوليو من عام 2022، ولقد أعلنت ابل اليوم عن دعم معايير البلوتوث الأعلى في هذا الإصدار.

ومن المقرر أن تتوفر معايير تقنية البلوتوث 5.3 الآن لمستخدمي جهاز MacBook Air بحجم 13 إنش من خلال تحديث جديد للبرمجيات، أيضاً يدعم جهاز MacBook Air المميز بحجم 15 إنش نفس المعايير في تقنية البلوتوث.

أيضاً تعزز تقنية البلوتوث 5.3 كفاءة إستهلاك الطاقة في أجهزة MacBook Air، كما أن هذه المعايير تأتي بموثوقية أعلى وآداء أسرع في الإتصال بالملحقات المميزة بتقنية البلوتوث، كما تشير التوقعات إلى أن تقنية البلوتوث 5.3 ستدعم إطالة عمر البطارية في جهاز MacBook Air المميز بحجم 13 إنش.

من جانب أخر تأتي أجهزة MacBook Air بحجم 13 و15 إنش بميزة دعم تقنية Wi-Fi 6 على عكس أجهزة ماك الأخيرة التي تدعم تقنية Wi-Fi 6E لإتصال لاسلكي أسرع بتردد أعلى من 6GHz.

يذكر أن ابل توفر معايير تقنية البلوتوث 5.3 في عدد من أجهزة الشركة تشمل أجهزة ماك، والآيباد، وأيضاً في هواتف الأيفون، إلى جانب ساعة Apple Watch الذكية التي انطلقت في شهر سبتمبر من عام 2022، والجيل الثاني من سماعة AirPods Pro اللاسلكية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *