أخبار

ابل تقدم خدمة توصيل المنتجات للمستخدمين في متاجر الشركة الرسمية قريباً

أخبار

تبدأ ابل قريباً في توفير خدمة توصيل الطلبات والمنتجات للمستخدمين المطلوبة عبر منافذ البيع الرسمية لشركة ابل.

قد لا تحتاج قريباً إلى الذهاب إلى أحد متاجر ابل الرسمية لشراء هاتف الأيفون الجديد، حيث كشف المحلل “Mark Gurman” في تقرير نشر مؤخراً عن خطط ابل لإطلاق برنامج جديد مع خدمة الدفع “EasyPay ” للشراء على شبكة الإنترنت، حيث يتاح للمستخدمين تسجيل طلبات الشراء في أحد متاجر ابل الرسمية، على أن تتوفر الخدمة بدءاً من شهر أغسطس.

وتشير التوقعات إلى أن ابل تتجه إلى تبني إستراتيجية جديدة لرفع نسبة المبيعات لمنتجات الشركة، وذلك عبر شحن المنتجات المطلوبة للمستخدمين من منافذ البيع بالتجزئة.

ولقد إقتصر عمل موظفي ابل في منافذ البيع في السابق على إقتراح إتمام عمليات الشراء على شبكة الإنترنت ومن ثم إستلام المنتج من فروع متجر ابل، مع دعم المستخدمين في ملء طلبات الشراء وطلبات الحجز المسبق.

بينما يتم دمج الخدمة الجديدة لشحن الأجهزة بعد إتمام عملية الشراء عبر خدمة الدفع EasyPay، ويمكن من خلال هذه الخدمة الجديدة أن يتاح لمتاجر شركة ابل توفير مساحة إضافية لزيادة مخزون الأجهزة المطلوبة.

أيضاً من المقرر أن تدعم هذه الإستراتيجية الجديدة المستخدمين بشكل أفضل في حالة شراء أحد أجهزة iMac الكبيرة، حيث يتم إستلام الجهاز داخل منزل المستخدم مباشرة.

يذكر أن المحلل Gurman أكد أيضاً على أن هذه الإستراتيجية الجديدة ستدعم المستخدمين عند طلبات شراء نظارة Vision Pro أو الملحقات الخاصة بها، حيث يتاح للمستخدم تجربة قياس الملحق قبل الشراء.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *