AirPods

سماعات Apple AirPods قد تدعم قريباً قراءة المؤشرات الحيوية عبر الأذن

AirPods

تسعى شركة ابل لتطوير التقنيات الحديثة لدعم الأجيال القادمة من سماعات Apple AirPods اللاسلكية، وتوضح أحدث التسريبات تطوير ابل لتقنية جديدة تدعم قراءة المؤشرات الحيوية للمستخدم عبر الأذن.

سجلت شركة ابل براءة إختراع في وقت سابق هذا الشهر والتي توضح الملامح المميزة لسماعات Apple AirPods القادمة، والترقيات المتوقعة في سماعات ابل اللاسلكية.

ولقد أوضح وصف براءة الإختراع بأنها تقنية تدعم قراءة الإشارات الحيوية مثل موجات الدماغ، كما تشير التوقعات إلى أن ابل تسعى لتطوير سماعة لاسلكية يمكن أن تدعم رسم خريطة لدماغ المستخدم.

وترتكز تقنية ابل الجديدة على أقطاب كهربائية مصغرة في جميع أنحاء السماعة اللاسلكية، على أن تدعم الأقطاب الكهربائية قراءة المؤشرات الحيوية المختلفة.

ومن المتوقع أن تدعم الأقطاب الكهربائية في سماعات AirPods المستقبلية التهيئة بشكل فردي في كل جهة من السماعة وفقاً لأذن المستخدم.

كما تكشف الصور المسربة لمخطط براءة الإختراع أن السماعة اللاسلكية تدعم النقر على الجانب لبدء قراءة تخطيط دماغ المستخدم، أو قياس المؤشرات الأخرى.

يذكر أن تقنية ابل الجديدة مازالت في المرحلة الأولى، لذا لم تؤكد ابل على بدء تطوير هذه التقنية بشكل رسمي، لذا قد تصل التقنية لسماعات AirPods أو قد لا تنتقل التقنية لمرحلة التنفيذ، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول خطط ابل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *