AirPods

ابل قد تكشف عن إصدار جديد من سماعات AirPods اللاسلكية بمنفذ USB C

AirPods

ينطلق حدث ابل في 12 من شهر سبتمبر المقبل لكشف النقاب عن سلسلة iPhone 15، ولقد أكدت أحدث التقارير على خطط ابل لإطلاق إصدار جديد من سماعات AirPods اللاسلكية بمنفذ USB C.

تدعم ابل الجيل القادم من هواتف الأيفون بمنفذ USB C الذي تستبدل به منفذ Lightning للمرة الأولى، ولقد أوضح المحلل “Mark Gurman” في تقرير نشر في بلومبرج أن ابل تستعد للتوسع بمعايير منافذ USB C ليشمل سماعات AirPods اللاسلكية، على أن تقدم إصدارها الأول من السماعات اللاسلكية بمنفذ USB C في الحدث المقرر عقده الشهر المقبل.

ويوضح المحلل Gurman أن ابل تتبنى هذا التغيير الجديد في تصميم سماعة AirPods اللاسلكية لتتوافق مع الجيل القادم من هواتف الأيفون.

من جانب أخر لم يقدم التقرير تفاصيل أكثر حول مواصفات التحديث المرتقب من سماعات AirPods اللاسلكية، أيضاً لم يوضح التقرير ما إذا كان التحديث المرتقب هو أحد إصدارات AirPods أو سماعة AirPods Pro أو كلا الإصدارين.

ولقد أشار المحلل “Gurman” في تقرير سابق إلى أن ابل ستبدأ في الإنتقال لتنبي معايير منافذ USB C في إصدار من سماعات AirPods Pro في البداية، والتي تنطلق في وقت لاحق هذا العام.

أيضاً كُشِف عن تعليمات برمجية في تحديث iOS 16.4 الذي انطلق في شهر مارس، والتي تؤكد على خطط ابل لإطلاق تحديث لسماعة AirPods بتصميم جديد لحافظة الشحن.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *