أنظمة تشغيل

ابل تدفع تحديث جديد لبرمجيات شاشة Apple Studio لتحسين الكاميرة المدمجة

أنظمة تشغيل

أطلقت ابل تحديث 17 لبرمجيات شاشة Studio بالتزامن مع إطلاق تحديث macOS Sonoma لأجهزة ماك المتوافقة، ويأتي هذا التحديث بتحسينات للكاميرة المدمجة في الشاشة.

دفعت ابل عدد من الإصدارات التجريبية لبرمجيات شاشة Studio خلال الفترة الماضية، واليوم ينطلق إصدار 17 الثابت من البرمجيات بعدد من التحسينات والإصلاحات.

ويمكن تثبيت الإصدار الجديد من برمجيات شاشة ابل Studio عبر إقتران الشاشة بأحد أجهزة ماك التي تدعم نظام macOS Sonoma الجديد، ومن ثم سيكون على المستخدم إختيار تبويب تفضيلات النظام، ومنها تحديث البرامج لبدء تثبيت التحديث  الجديد لبرمجيات الشاشة.

ولقد أوضحت شركة ابل أن هذا التحديث الجديد للبرمجيات يجلب ميزة التكبير لكاميرة شاشة Studio المدمجة، مع دعم إعادة ضبط توجيه الكاميرة في المنتصف، وأيضاً وضع إطار يدوياً للكاميرة المدمجة في شاشة Studio، هذا إلى جانب بعض التحسينات في إستقرار النظام.

وتحرص ابل على جلب التحسينات والإصلاحات لكاميرة شاشة Studio المدمجة منذ إنطلاق الشاشة للمرة الأولى، حيث واجهت الكاميرة في البداية بعض الإنتقادات التي أشارت إلى الآداء الضعيف للكاميرة، لذا بدأت ابل منذ شهر أبريل في 2022 في دفع التحديثات لبرمجيات الشاشة لتحسين آداء الكاميرة وجلب مزيد من المميزات للمستخدمين.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *