ساعة آبل

تحديث ساعة Apple Watch Ultra الذكية يتضمن شاشة بتقنية MicroLED

ساعة آبل

بدأت شركة ابل في العمل على تطوير جيل جديد من ساعة Apple Watch Ultra الذكية، ولقد أشارت أحدث التقارير إلى أن التحديث القادم يتضمن شاشة بتقنية MicroLED.

كشف حساب “Instant Digital” على منصة Weibo عن الترقية الجديدة المتوقعة في ساعة Apple Watch Ultra، حيث تدعم ابل هذا الإصدار بلوحات بتقنية microLED، كما تشير التقارير إلى أن هذه الميزة لن تقدم في ساعة ابل العام المقبل.

ولقد قدم مصدر التسريبات في السابق معلومات عن خطط ابل لإطلاق iPhone 14 باللون الأصفر، كما أكد هذا المصدر على دعم iPhone 15 Pro بميزة فيديو Spatial، ايضاً أكد مصدر التسريبات في تفاصيل سابقة على خطط ابل لإطلاق ساعة Series 9 بتحديث بسيط.

وتتوافق التفاصيل الجديدة حول خطط ابل لدعم ساعة Apple Watch Ultra بشاشة مميزة بتقنية MicroLED مع تفاصيل سابقة نشرت عبر المحلل “Ross Young”.

أيضاً كشف “TrendForce” أن ابل تخطط لجلب تقنية microLED في شاشة ساعة ابل الذكية للمرة الأولى في إصدار Apple Watch Ultra المقرر إطلاقه في 2026.

كما توضح التسريبات أن هذا الإصدار يأتي بحجم شاشة 2.12 إنش، أي أكبر بنسبة 10% مقارنة بإصدار Ultra الحالي من ساعة ابل الذكية.

من جانب أخر كشف تقرير من المحلل “Mark Gurman” نشر في بلومبرج أن ابل تخطط لجلب شاشة مخصصة بتقنية microLED لهواتف الأيفون، وأجهزة الآيباد، وأيضاً أجهزة ماك.

كما توضح التقارير خطط ابل للإعتماد على سلاسل توريد متنوعة لشاشات microLED، لخفض إعتمادها الكامل على شركة سامسونج.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *