أخبار

ابل تخطط التركيز بشكل أكبر على تطوير هاتف الأيفون القابل للطي

أخبار

تستعد شركة ابل لتكثيف العمل على تطوير هاتف الأيفون القابل للطي، ولقد أكدت أحدث التقارير على أن عملاق التكنولوجيا تضاعف فريق العمل المختص بتطوير هذا الإصدار، على أن ينضم عدد من مطوري Vision Pro لفريق العمل.

إستعرض تقرير جديد نشر في كوريا عبر موقع “Alpha Biz” خطط ابل لتطوير هاتف “foldable iPhone” بهدف إطلاق هذا الإصدار في شهر سبتمبر من عام 2026.

ولقد أوضح التقرير أن ابل تضع خطط لإنتاج 50 مليون وحدة في البداية من هاتف الأيفون الأول القابل للطي، ويؤكد التقرير أن ابل لديها توقعات كبيرة لأول إصدار من هذه الفئة.

كما أشار التقرير إلى أن عدد من فريق العمل المخصص لنظارة الواقع المختلط Vision Pro سينضم لفريق العمل الخاص بتطوير أول هاتف أيفون قابل للطي، حيث تتمتع هذه المجموعة بالخبرة اللازمة في تطوير الشاشة.

من جانب أخر توضح التقارير أن ابل تواجه عدد من التحديات في عملية تطوير أول هواتف الأيفون القابلة للطي، والتي تتضمن تطوير شاشة تتميز بالمتانة والمرونة اللازمة لهذه الفئة من الهواتف، وذلك على غرار ما حققته سامسونج التي نجحت في الحصول على شهادة بدعم معايير MIL-STD 810G للمقاومة في الشاشة، ويؤكد التقرير على أن وصول ابل لهذه المرحلة سيعزز قدرة هاتف الأيفون القابل للطي للمنافسة بقوة في الأسواق وبالتالي نجاح المشروع الأول من ابل.

يذكر أن التوقعات تشير إلى أن ابل تخطط لتطوير اثنان من فئات الهواتف القابلة للطي، على أن يتميز الأول بتصميم صدفي قابل للطي على غرار Galaxy Z Flip، بينما يأتي النموذج الثاني بتصميم يفتح إلى الداخل بحجم يحاكي iPad المميز بحجم 8 إنش.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *