شائعات

هل سيكون جهاز Apple Tablet منصّة ألعاب ؟

شائعات

تحدثنا مسبقاً عن موجة الإشاعات الجديدة التي تتحدث عن جهاز Apple Tablet الجديد ، و الذي قيل بأنه سيكون المنتج الجديد الذي ستوفرة شركة آبل في نهاية هذه السنة قبيل موسم العطلات .

إلا أن التوقعات الآن بدأت بأخذ مسارها الجديد ، حيث يتردد الآن أن أحد المحللين قد كسر جدار الصمت ، وتحدث عن النموذج التي تقوم شركة آبل ببنائة بسريّة تامة ، و ذكر بأنه الجهاز سيكون موجهاً للوسائط المتعددة وقادراً على تشغيل ألعاب الفيديو بحيث يكون منصّة للألعاب تدخل الشركة إلى سوق الألعاب .

و ذكر العديد من المصادر مواصفات الجهاز الجديد ، حيث تتوارد الأنباء بأن الجهاز سيأتي بشاشة لمس بحجم ١٠ إنشات ، ونظام مشابه لنظام iPhone ، وسيكون قادراً على الإتصال بالإنترنت عبر الـ WiFi ، و مشاهدة ملفات الفيديو ، وتشغيل الألعاب ، كما سيكون قادراً على الإتصال بسهولة بأجهزة آبل الأخرى ، و سيمنح الجهاز المستخدم تجربة جديدة في متابعة الأفلام ، و إختيار الموسيقى التي يحب مباشرة من iTunes Store .

العديد من الشركات المصنّعة لأجهزة الـ Tables قد بدأت فعلياً في تخفيض الإنتاج إنتظاراً لما ستنتجة آبل نهاية العام ، حيث يتوقع أن يكون موعد صدور الجهاز من الشركة.

أما بالنسبة للسعر فذكر البعض أنه سيكون مقارباً للـ 800 دولار و قد يصل إلى 1000 دولار ، و الذي لا يعتبر مكلفاً خصوصا بالمقارنة مع منتجات آبل الآخرى المتواجدة حالياً في الأسواق.

حقيقة ،، بإنتظار الجهاز بقوة ، فتجربة الآيفون ، و أجهزة ماك ، تجعلك في شوق لتجربة الجهاز الجديد ، نحن علي موعدنا في سبتمبر إن شاء الله .

المصدر

الوسوم

4 آراء على “هل سيكون جهاز Apple Tablet منصّة ألعاب ؟”

  1. الصراحه متابع اخبار الجهاز بشكل دائم من خلال هذا الموقع

    ولا تحرمونا من اخر التطورات ..

    بس الجهاز راح يكون منافس لأي جهاز حسب توقعاتكم ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *