أخبار

تيم كوك في زيارة رسمية للصين

أخبار

NewImage

العديد من التقارير اليوم تُشير الى زيارة الرئيس التفيذي لآبل، تيم كوك الى الصين ومقابلة العديد من الشخصيات الرسمية في الحكومة الصينية وايضاً مقابله السفير الأمريكي في الصين، قاري لوك حيث اشار له تيم بأهمية قطاع التجزئة لآبل للصين ومدى انتشاراها الكبير.


واشار كبير موظفي السفارة الأمريكية في الصين حول ما اشاره تيم كوك للسفير الأمريكي بأن متاجر آبل في الصين هي الأكثر ازدحاماً في العالم.

لا تزال زيارة كوك للصين غير معروفة ولكن العديد من المواقع الإخبارية تُشير بأن من المحتمل بأن يكون قرار إستمرار العمل في خط إنتاج الآيفون 5 والآيباد ميني حتى في السنة الصينية الجديدة ، فوجود كوك لتهدئة الأوضاع حول هذا القرار الذي يبدوا واضح من جهة آبل حيث الطلب عالي جداً للآيفون 5 والآيباد ميني. البعض يُشير ايضاً الى زيارة للإتصالات الصينية China Mobile التي لم تتوصل لإتفاق مع آبل لتوزيع الآيفون منذ بداية إصداره في 2007.

لا تزال الصين دولة مهمة جداً لآبل حيث العديد من المبيعات تأتي من الصين ونلاحظ إهتمام آبل في إفتتاح فروع عديدة في الصين لتعزيز مبيعاتها بشكل اكبر في المنطقة.

المصدر.

الوسوم

3 آراء على “تيم كوك في زيارة رسمية للصين”

  1. بدأ مؤتمر الآيباد ميني “حدث آبل الخاص” بصعود تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة آبل على المسرح بجملة “لدينا العديد من الأشياء الجديدة الشيقة التي سنقدمها لكم”، ثم بدأ ببعض الإحصائيات عن الآيفون ٥ وكيف اخترق السوق وبقوة ليكون أفضل وأسرع هاتف محمول مبيعًا في التاريخ! بـ ٥ مليون جهاز في أول أسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *