آبلتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تعرف على كيفية إنتاج صور متحركة بإستخدام تطبيق 5SecondsApp المجاني

آبلتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

أصبحت الصور المتحركة GiF رائجة للغاية في الفترة الحالية ، فهي تمكنك من مشاركة ما لا تستطيع مشاركته في الصور العادية ، و تكون أقل حجماً من مقاطع الفيديو مما يجعلها أسهل في المشاركة ، و مع دعم معظم تطبيقات المحادثة لها جعلها مفضلة عند الكثيرين .

و إذا أردت ان تقوم بإنتاج صور متحركة خاصة بك ، حتى من الصور و الفيديوهات المتاحة عندك ، قم بتحميل تطبيق 5SecondsApp المجاني ، و اتبع الخطوات التالية .

  • قم بفتح تطبيق 5SecondsApp الذي قمت بتحميله ، ثم أضغط على علامة الكاميرا (كما موضح في الصورة) لكي تقوم بإنتاج صورة متحركة جديدة ، و بعدها سوف يظهر لك قائمة تختار منها إذا كنت تريد أن تستخدم الصور و الفيديوهات من الموجودة على هاتفك أو تصوير فيديو جديد لإستخدامه .

  • بعد تصوير فيديو جديد أو إستخدام فيديو من الموجودين على الهاتف ، قم بإختيار المقطع الذي تريد أن تستخدمه في الصورة المتحركة ، و بعد الإنتهاء وإضافة إسم للصورة المتحركة ، قم بالضغط على زر المشاركة (كما موضح في الصورة) واختار وسيلة المشاركة التي تريدها ، و لحفظ الصورة على الـCamera roll ، قم بإختيار Photo Album من قائمة المشاركة .

تطبيق 5SecondsApp يأتي بإمكانيات متعددة يمكنك إستخدامها عند إنتاج صورة متحركة ، فهو يمكنك من تحرير الصورة المتحركة عن طريق قصها Cropping أو إضافة Filters للتعديل على ألوانها ، و يمكنك أيضاً ربط حساب الـDropbox الخاص بك مع التطبيق ، ليقوم التطبيق برفع صورك المتحركة عليه  .

و للتنويه ، عند حفظ الصور المتحركة على الهاتف ، قد لا تتحرك عند فتحها و لكن عند إرسالها بالـEmail أو أي تطبيق محادثة يدعم الصور المتحركة ، سوف تظهر بشكل صحيح ، وأيضاً عند مشاركة الصورة المتحركة من التطبيق على مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك أو تويتر او Tumblr ، سوف يقوم التطبيق برفع الصورة على 5secondsapp.com ثم يشارك الصورة على هيئة رابط .

تطبيق 5SecondsApp مجاني ويتطلب إصدار iOS 6 على الأقل و يدعم الآيفون و الآيباد و الآيبود تتش.

حمل التطبيق المجاني

المصدر


رأي واحد على “تعرف على كيفية إنتاج صور متحركة بإستخدام تطبيق 5SecondsApp المجاني”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *