تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تطبيقات مدفوعة احصل عليها مجانًا [1]

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone


YConvert Pro

تطبيقات مدفوعة

تطبيق YconvertPRO هو أسهل وأسرع وسيلة ممكنة لتحويل الوحدات، ولديه الملايين من المستخدمين. كما أنه مُصمم خصيصًا ليكون سهل الاستخدام ودقيق، وذو حجم قليل، ومُتناسب مع نظام iOS 10، بالإضافة إلى أنه يُتيح للمستخدم تعديل الإعدادات لتلبية الاحتياجات الخاصة.

by




Web Explorer

تطبيقات مدفوعة

هذا التطبيق يشتمل على متصفح ويب بمواصفات كاملة، كما أنه يُزيل الإعلانات، مع إمكانية التحميل، وحفظ صفحات الويب، بالإضافة إلى أنه يدعم بروتوكول FTP

Web Explorer

Web Explorer

by Zynsoft LLC


This app is designed for both iPhone and iPad
free

ToDoCal

تطبيق ToDoCal

تطبيق TodoCal يُتيح لك إدارة وتنظيم ومراقبة مهامك اليومية بواسطة واجهة سهلة الاستخدام، وهو من شأنه أن يُرضي حتى الأشخاص الأكثر تنظيمًا.

by




Facelapse

تطبيق Facelapse

ربما شاهد معظمنا الكثير من مقاطع الفيديو لتحول ملامح بعض الأشخاص عبر السنوات، لكن ما لم نشاهده هو كيفية صناعة هذا الفيديو؟ وما هي الأدوات المناسبة؟

هذا التطبيق لديه الاجابة، إذ إنه يقوم بتتبع صور الأشخاص مع مرور الوقت بأسلوب Time Lapse، وعرضهم بصيغة فيديو لمتابعة التغيرات بطريقة جذابة بصريًا.

by




Equivalent Fractions

تطبيق Equivalent Fractions

لعبة Equivalent Fractions “الكسور المتكافئة” التي تُقدمها شركة McGraw Hill التعليمية، تُعزز مفاهيم التعامل مع الكسور ومطابقتها بطريقة ممتعة. وهذا التطبيق متاح على أجهزة iPad، وiPhone، وiPod Touch.

by




Game About Flight 2

تطبيق Game About Flight 2

النسخة الثانية من لعبة Game About Flight، تأتي بالعديد من الترقيات مقارنة بالإصدار السابق، مثل زيادة الخيارات الهجومية للطائرة والقتال المُساعد، وأيضًا تحسين ملحوظ في جودة الصورة، وإضافة العديد من المستويات، ورفع صعوبة اللعبة.

by




Nightgate

تطبيق Nightgate

هذه اللعبة التي تُعرض وكأن العالم في عام 2398 أصبح فقط شبكة من أجهزة الكمبيوتر الذكية المعروفة باسم Nightgate، وهي آخر ما تبقى من أشكال الحياة على الأرض. عليك أن تقوم بإيصال النقاط المُضيئة وتجنب الأعداء وأنت تتفاعل مع العالم الرقمي الواسع بداخل اللعبة.

Nightgate

Nightgate

by Semidome Inc.


This app is designed for both iPhone and iPad
3.99 USD
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *