آبل

أحدث التسريبات والإشاعات حول مؤتمر آبل

آبل

screenshot-2014-10-08-12-01-58

طبقاً لآخر التسريبات حول مؤتمر آبل القادم من 9to5mac والذي نشرنا بعض التوقعات والتسريبات مسبقاً حوله ، فقد ذكر في تقرير KGI أن الإصدار الجديد من أجهزة الـ iMac بشاشات الريتنا بقياس ٢٧ إنش سيتم شحنها وبداية بيعها قبل نهاية العام الحالي ، أما فيما يخص الـ ٢١ إنش فلن يتم إطلاقه حتى بداية العام القادم ، ربما مع ساعة آبل وتطبيق Photos للماك .

أما فيما يخص النسخة الجديدة من الآيباد آير ذكر تقرير KGI أنه سيتم شحن ما بين ٧-٩ مليون آيباد فقط (لأسباب الضغوطات على المصانع) ، مقارنة بـ ١٢ مليون آيباد آير في العام الماضي!

الآيباد ميني سيتم تحديثه ، ولكنه لن يحصل على كل ما سيحصل عليه الآير ، وكذلك ذكر التقرير أن الآيباد بشاشة ١٢،٩ إنش قيد التطوير ولم يحدد موعد لإطلاقه .

فيما يخص أجهزة الماك بوك من غير المتوقع أن تحصل على تغييرات كبيرة خلال هذه السنة ، ويعود ذلك لتأخير في الشحنات من Intel تؤخر الحصول على أحدث المعالجات ، وذلك يعني بأننا لن نرى الماك بوك آير ١٢ إنش الجديد هذه السنة كما أكدت مصادر Re/code والتي أشرنا إليها مسبقاً .

retina-macbook-air

على الرغم من ذلك نشرت Digitimes تقريراً تذكر فيه أن آبل ستعلن عن الماك بوك آير ١٢ إنش ريتنا غداً ، وذكرت كذلك أن آبل ستطلق لأول مرة تصميماً جديداً لشعارها في الماك يكون ثلاثي الأبعاد وهي خاصية جديدة ستستخدمها آبل بتحديد الشعار بالليزر وستحمل كافة المنتجات للعام القادم الشعار الجديد على حد قولهم ومن بينها أجهزة الـ iMac الجديدة حسب مصادرهم .

بالطبع ننتظر من آبل الإعلان عن تحديد موعد إطلاق نظام الماك الجديد OS X Yosemite 10.10 في تحديث يعد الأكبر للماك منذ سنوات بالتغييرات الجذرية في النظام والدعم الكبير للتكامل مع نظام iOS8 ، وربما إعلانات جديدة حول تحديث iOS 8.1 وتحديد موعد إطلاقه وإطلاق ApplePay الذي يشاع أن تكون السبت في أمريكا .

نذكركم بأن المؤتمر سيتم بثه مباشرة من موقع آبل الرسمي ، وسنقوم كما إعتدتم على نقله عبر حسابنا في تويتر ( @AppleWd ) ولا حاجة للتذكير بأن أكواد بطاقات الآيتونز ستكون حاضرة كما إعتدتم!

 

تحديث : تسريب مؤكد من الآيتونز أجهزة iPad Air2 وiPad Mini3 بالبصمة!

 

ويبقى السؤال ، ما الذي تشير إليه آبل في دعوتها؟

ما رأيكم متابعينا؟


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *