آيفون

كل التوقعات الشائع قدومها في هاتف iPhone SE 4 حتى الآن

آيفون

بينما يحظى هاتف iPhone 16 بالكثير من الاهتمام، تعمل آبل على تطوير هاتف iPhone جديد آخر. من المتوقع أن يكون iPhone SE 4 تحديثًا كبيرا لهاتف iPhone الأقل تكلفة من آبل حيث يتميز بتصميم جديد تمامًا ومنفذ USB-C للشحن والمزيد.

واليكم ميزات iPhone SE 4 المتوقعة حتى الآن:

تصميم جديد مع شاشة أكبر

التغيير الأكبر في هاتف iPhone SE 4 سيكون تصميمه. يتميز هاتف iPhone SE الحالي بتصميم على غرار iPhone 8 مع حواف عريضة حول الشاشة مقاس 4.7 بوصة وزر Home في الأسفل. وعلى مايبدو سيجلب iPhone SE 4 تصميمًا عصريًا محدثًا مشابهًا لهاتف iPhone 14.

وفقًا لملفات التصميم ثلاثي الأبعاد المسربة ، سيحتوي iPhone SE 4 على شاشة OLED مقاس 6.1 بوصة مع نتوء في الأعلى. يمكننا أيضًا توقع تصميم جديد ذي حواف مسطحة بدلاً من الحواف المستديرة الحالية لهاتف iPhone SE.

وفقًا لموقع 91mobiles، فإن هاتف iPhone SE 4 سيبلغ قياسه 147.7 × 71.5 × 7.7 مم. بينما يبلغ هاتف iPhone SE الحالي 138.4 × 67.3 × 7.3 مم.

تقنية Face ID
بينما يتميز هاتف iPhone SE الحالي بزر Home مع Touch ID ، فمن المتوقع أن ينتقل الجيل القادم من iPhone SE 4 إلى تقنية Face ID.

يتيح هذا التغيير التصميم الجديد لهاتف iPhone SE 4 مع فتحة تحتوي على مكونات Face ID.

أداء أسرع
يعمل هاتف iPhone SE من الجيل الثالث بمعالج A15 Bionic، الذي يوفر أداءً ممتازًا على الرغم من السعر المنخفض للجهاز. وسيعمل هاتف iPhone SE 4 على تحسين الأداء بشكل أكبر.

لا توجد معلومات حول شريحة Apple Silicon المحددة التي سيستخدمها iPhone SE. ومع ذلك ، فمن المحتمل أن يتم تشغيله بواسطة معالج A17.

منفذ USB-C
وأخيرًا، سينتقل هاتف iPhone SE 4 من منفذ Lightning إلى منفذ USB-C للشحن. يتماشى هذا مع تشكيلة iPhone 15 الأحدث، وهو مطلوب قانونًا بسبب تشريعات الاتحاد الأوروبي.

المصدر

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *