آيفون

صور لهاتف iPhone SE 4 تكشف عن تصميم يحاكي iPhone 14

آيفون

إستعرضت صور ثلاثية الأبعاد تصميم هاتف iPhone SE 4 اليوم، والذي يأتي بإطار يحاكي هاتف iPhone 14، مع شاشة بنتوء للكاميرة الأمامية.

بدأت شركة ابل في العمل على جيل جديد من هواتف iPhone SE منخفضة التكلفة، والذي يأتي بشاشة OLED للمرة الأولى في هذه الفئة من هواتف ابل.

وفي الصور ثلاثية الأبعاد التي نشرت اليوم تم الكشف عن ملامح تصميم iPhone SE 4 الذي يظهر بإطار يحاكي إصدارات ابل السابقة من هواتف iPhone 14، وiPhone 13، وأيضاً iPhone 12، بينما يختلف هاتف SE 4 في الكاميرة الخلفية، حيث يضم هذا الإصدار كاميرة واحدة.

أيضاً يظهر iPhone SE 4 بتصميم يحاكي iPhone 14 في الجهة الأمامية، بينما تأتي الجهة الخلفية بتصميم أقرب لهاتف iPhone SE الذي قدم من ابل في عام 2022.

من جانب أخر لم تؤكد التسريبات خطط ابل للكاميرة الخلفية في الإصدار الجديد، وما إذا كانت الشركة ستقدم هاتف iPhone SE أيضاً بمستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل، أو أن الجيل الجديد سيأتي بترقية في الكاميرة الخلفية مع نمط مخصص للتصوير الليلي، وهي واحدة من المميزات التي غابت عن إصدار ابل السابق.

أيضاً تكشف الصور ثلاثية الأبعاد في هذا الإصدار عن غياب زر “Action”، وزر كتم الصوتيات الذي يأتي غالباً إلى جانب زر التحكم في مستوى الصوتيات.

يذكر أن التوقعات تشير إلى أن ابل تخطط لإطلاق هاتف iPhone SE 4 في حدث يعقد العام المقبل، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار حتى الإعلان الرسمي.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *