آيفون

BOE تستعد لتوريد شاشات OLED لهاتف ابل القادم iPhone SE 4

آيفون

بدأت شركة ابل في العمل على تطوير إصدار جديد من سلسلة هواتف iPhone SE، ولقد أكدت أحدث التقارير على أن ابل تعتمد على شركة BOE لتوريد شاشات OLED لهاتف iPhone SE 4.

تستعد عملاق التكنولوجيا ابل لإطلاق هاتف iPhone SE 4 خلال العام المقبل، ولقد أوضح تقرير “The Elec” الأخير أن ابل قدمت أوامر توريد من BOE لشاشات OLED.

تواجه شركة BOE مشكلة في الإنتاج في الفترة الحالية أدت إلى إبتعاد الشركة عن سلاسل توريد iPhone 15، لتحظى سامسونج وLG بالنصيب الأكبر من أوامر التوريد الخاصة بالجيل القادم من هواتف الأيفون.

وتؤكد أحدث التقارير على أن شركة BOE تتجه للتركيز على توريد شاشات OLED للإصدار الأقل تكلفة من هواتف الأيفون من سلسلة iPhone SE.

أيضاً يشير التقرير إلى أن BOE تخطط لإنتاج 20 مليون وحدة من شاشات OLED العام المقبل لدعم هاتف iPhone SE 4، أيضاً من المتوقع أن تستخدم ابل شاشات OLED التي إستخدمت بالفعل سلسلة iPhone 13 عام 2021 وسلسلة iPhone 14 في 2022.

من جانب أخر أشار تقرير نشر من المحلل “Ming-Chi Kuo” الشهر الماضي إلى أن ابل تقدم الجيل الرابع من هواتف iPhone SE بشاشة OLED بحجم 6.1 إنش، وشريحة 5G جديدة مطورة من ابل.

كما أشار المحلل Kuo إلى أن الإصدار القادم من هواتف iPhone SE يأتي بتصميم يحاكي الإصدار الرئيسي من سلسلة هواتف iPhone 14.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *