أخبار

بناء حرم جديد لآبل في كوبرتينو

أخبار

قدم ستيف جوبز يوم الثلاثاء بعد الكينوت الخاص بمؤتمر آبل العالمي للمطورين عرضاً تقديمياً لمجلس مدينة كوبرتينو في كاليفورنيا، الولايات المتحدة يتحدث عن نية آبل لبناء حرم جديد في المدينة ولذلك لتستطيع آبل ضم موظفين اكثر في الحرم الجديد والذي يستوعب قرابة الـ 12 الف موظف. وتنوي آبل بأن تقوم ببناء هذا الحرم بداية من العام المقبل على أمل بأن يكون منتهي بشكل كامل في عام 2015 ويتم استخدامه. وتهدف آبل بأن تقدم افضل المعدات في هذا الحرم الجديد ويكون صديق للبيئة حيث ستكون نسبة المناطق الخضراء 80% مع التصميم الجديد الذي يمكن من آبل جعل تلك المنطقة خضراء بشكل اكبر حيث كانت في السابق او في الوقت الحالي 20% فقط.

التصميم الجديد والتي تنوي آبل بنائه رائع جداً حيث يبدوا كأنه سفينة فضائية حيث يأتي كما هو موضح بالصور على شكل دائري وذكي جداً، حيث بإمكان استغلال المساحة للمسطحات الخضراء وايضاً سيضعون جميع مواقف السيارات تحت الأرض. واشار ستيف جوبز بأن تم تصميم هذا المبنى بإضافة العديد من الخبرات التي تلقوها خلال بناء متاجر آبل في السنوات الماضية.

ان كنت مهتم لتشاهد العرض التقديمي الذي قدمه ستيف جوبز امام مجلس مدينة كوبرتينو، تابع بعد الفاصل :

المصدر.

الوسوم

3 آراء على “بناء حرم جديد لآبل في كوبرتينو”

  1. يقولك واحد من أطلـق المباني من نوعـه في العالم وخـلآل 3 سنين بـس !!!! ياخي استغفر الله العظيم والله العظيم وضعنا في السعوديه بـآيـخ مدري ليـه مع ان عند حكومتنا فلوس اضعاف وأضعـآف لكن ؟!!!؟!!؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *