آيفونشائعات

J.P. Morgan : سيكون هناك موديلين للآيفون القادم !

آيفونشائعات

NewImage

مسلسل الشائعات لا يهدأ مع الآيفون القادم وتوقع المواصفات الجديدة وفكرة وجود موديلين للآيفون القادم هي فكره قد تم عرضها بالسابق ولكن الأن تعود على السطح من قبل J.P. Morgan حيث يُشير بأن الآيفون القادم سيحصل على موديلين  في الأسابيع القادمة وليس موديل واحد كما تعود في كل سنه عند طرح الآيفون من قبل آبل. بحيث يُشير ايضاً بأن الموديل الأول سيكون بتصميم مختلف تماماً عن الآيفون الحالي والمتوقع بحمل أسم آيفون 5 وهو المنتظر من قبل آبل والمودي لالأخر سيكون ارخص ويحمل نفس التصميم الحالي للآيفون 4 وسيحمل آيفون 4  بلس او آيفون 4 اس كما يُشاع ايضاً.

ويُشير ماك واستكوزتس من J.P. Morgan عن الايفون 5 :

الآيفون 5 الجديد من المفترض ان يحمل نفس المعالج الموجود في الآيباد 2 وهو الـ A5 او من المتوقع بأن يحمل على معالج جديد كلياً وهو الـ A6. ونتوقع ايضاً بأن يحصل على ذاكره عشوائية “رام” 1 قيقا وذلك يعبتر تحسين من النسخة الحالية. والتحسينات الأخرى هي زيادة عمر البطارية وذلك لتطور التكنلوجيا الخاصة بالبطاريات، لوحة الـ PCB سيتم تحسينها وايضاً طريقة استهلاك الطاقة للشاشة.

وايضاً يُشير بأن الآيفون 4 سيستبدل الآيفون ثري جي اس بجهاز الـ 99$ مع عقد من شركات الإتصالات وايضاً سيتم طرح نسخة محسنة من الآيفون 4 ويصبح بلس وذلك لجذب شريحة كبيرة من ذوي الدخل المحدود وبسعر جيد خصوصاً في الصين، ويُشير حول الصين :

جهاز يتم تحديده وتسويقه للصين سيكون سبب في ارتفاع نجاح آبل في تلك المنطقة.

عودة للآيفون 5 من المتوقع بأن يدعم بشكل ثنائي الـ CDMA و GSM لكن لا يتوقع بأن يتم دعم تقنية الـ 4G بهذا الوقت ولكن هذا التقرير يدعم بأن يتم ترقية الكاميرا الحالية الى 8 ميقا وشاشة اكبر من 3.5 انش كما هي الموجودة في الآيفون 4.

NewImage

الصورة اعلاه هي لأحد مصنعين غطاء الآيفون والذين توقعوا تغيير تصميم الآيفون آيفون 4 واصابوا والأن يتوقعون بأن يكون التصميم الجديد مشابه للغطاء في الصوره.

لا تزال العديد من الشائعات حول الآيفون الجديد وحول إمكانية طرح موديل اخر لإستقطاب شريحة جديدة ويكون بسعر ارخص من الجهاز الإساسي.

ما هي توقعاتك للآيفون القادم ؟

المصدر.

الوسوم

3 آراء على “J.P. Morgan : سيكون هناك موديلين للآيفون القادم !”

  1. الآي فون الجديد اتوقعه يكون شي خياااالي

    يعني الكيبورد تكدر تطلعه من الجهاز

    وشاشة سينمائية ((إشعاعية)
    شي عن جد خياااااااااااالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *