أخبار

تيم كوك يرقي ايدي كيو الى نائب رئيس برامج وخدمات الأنترنت

أخبار

NewImage

قام اليوم تيم كوك، الرئيس التنفيذي لآبل بترقية ايدي كيو من منصبة الحالي الى نائب رئيس برامج وخدمات الأنترنت الخاصة بآبل وبذلك يصبح الأن ايدي ماسكاً قطاع الآيتونز، متجر البرامج، متجر الآي بوكس و خدمات السحاب iCloud. بالإضافة ايضاً الى إشرافة على قسم iAd التي اطلقتها آبل في صيف عام 2010 والتي تصارع منذ بداية اطلاقها خصوصاً مع إستقالة آندي ميلر، نائب رئيس قطاع لإعلانات الموبايل.


اعلان





رسالة تيم كوك الى موظفين آبل حول هذه الترقية، بعد الفاصل :

إعضاء الفريق، يسرني ان اعلن عن ترقية ايدي كيو الى نائب رئيس برامج وخدمات الأنترنت. ايدي سيرجع الي بالتقارير وسيخدم في فريق الإدارة التنفيذية.

ايدي يشرف على محتوى آبل المتقدم الموجود في المتاجر ومن ضمنها، متجر الآيتونز، متجر البرامج ومتجر الآي بوكس بالإضافة الى iAd وخدمات آبل السحابية المبتكرة آي كلاود.

ايدي محارب قديم لدى آبل بخبرة 22 سنة وبقيادة مجموعة رائعه من الأشخاص. كان له دور كبير في إنشاء متجر آبل الإلكتروني عام 98 ومتجر آيتونز الموسيقي في عام 2003 و متجر البرامج بعام 2008.

آبل هي شركة وايضاً ثقافة على عكس الكثير من الشركات والقيادين مثل ايدي يعلمون بذلك. آبل موجودة بدمائهم. ايدي وبقية اعضاء فريق الإدارة التنفيذية ملتزمين بإنتاج افضل المنتجات في العام والتي تسعد عملائنا وتجعل من موظفينا فخورين بعملهم وما صنعوا.

الرجاء انضموا معي بترحيب ايدي على هذه الترقية المستحقة. قمت بالعمل مع ايدي لسنين عديده واتطلع للعمل معه مجدداً وبشكل اقرب في المستقبل القريب.

تيم

الجدير بالذكر بأن ايضاً مجلة Fast Company صنفت كيو كثاني شخص اكثر ابدعاً.

المصدر.




الوسوم

3 آراء على “تيم كوك يرقي ايدي كيو الى نائب رئيس برامج وخدمات الأنترنت”

  1. بدينا بشغل الواسطات وترقية الاصدقاء يا تيم كوك ؛)

    هذي اولها

    ههههههههههه مزحة فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *