آيفونشائعات

شائعات : الآيفون 4 اس قادم للسعودية في شهر نوفمبر عبر الإتصالات السعودية

آيفونشائعات

NewImage

بعد الأعلان عن الآيفون 4 اس بشكل رسمي، اتت لنا بعض المعلومات من مصادر قريبه للشركة تزعم بأن الإتصالات السعودية ستوفر الآيفون 4 اس بشكل رسمي وقريب جداً وذلك في شهر نوفمبر من العام الحالي ولم يتم ذكر اي اسعار للأسف. الجدير بالذكر بأن يوم الأمس لم تكن هناك اي دولة عربية في حدث يوم الأمس مرتبطه بتاريخ طرح الجهاز، حيث سيتم طرح الجهاز في 7 دول رئيسية في تاريخ الطرح الأولي وهو 14 اكتوبر وبعد ذلك سيطرح في 22 دوله بتاريخ 28 اكتوبر من ثم في 70 دولة حول العالم بنهاية هذه السنة.

NewImage60 آيفون 4 اس الجديد، معالج ثنائي النواة واسرع من السابق بمرتان

اذاً، هل تكون السعودية من ضمن الدول التي ستحصل على الآيفون 4 اس بنهاية العام ام اننا سنرى التأخير بطرح الايفون 4 اس كما شاهدناه مسبقاً ؟

بإمكانك مشاهدة الموضوع التفصيلي حول الآيفون 4 اس ومواصفاته.

الوسوم

6 آراء على “شائعات : الآيفون 4 اس قادم للسعودية في شهر نوفمبر عبر الإتصالات السعودية”

  1. ﺍﻧﺎ ﺳﻤﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﺣﺪ ﻣﻮﻇﻔﻲ ﺑﺘﻠﻜﻮ ﺍﻧﻪ ﺑﻴﺘﻮﻓﺮ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺑﺪﺍﻳﺔ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﺍﻟﻘﺎﺩﻡ
    ﺑﺘﻠﻜﻮ ﺍﻟﺒﺤﺮﻳﻦ

  2. انصح الشعب السعودي من ايفونات شركات الاتصالات وموبايلي لأنها غير جيدة
    والدليل انها تجميع صيني للشرق الاوسط لكي يتفادون الجمارك والربح يكون اكبر والعيوب كثيرة واسألوا من اشترى ايفون 4 عن عيوب السماعة الخارجية الأسبكر حيث هناك فرق بين الاجهزة الامريكية البريطانية والاجهزة الصينة الصوت اقل في الاجهزة الصينة وايضاً الغاء خاصية الفيس تايم …… وللمعلومية أيهما افضل ان تشتري جهاز من المصدر بدون ضمان أو من الحرامي بضمان فالصو .
    أعوذ بالله من جشع الشركات العربية وبالأخص السعودية لا توجد رقابة وأن وجدة فهم مرتشون وهذي الحقيقة وان لم يكونو مرتشون فهم لغير راتبهم غير مهتمون هذا وشكرا لكم على أمل أن نلتقي فالحلقات القادمة والسلام عليكم

  3. فعلا اخي (ملعوب علينا) أنا اعمل في موبايلي وهذي هي الحقيقه المره.

  4. السسسلآم عليكمٌ ., ورحمة الله وبركآتهٌ .,

    إتمنى أن يكونٌ . متوفرٌ بالسعوديةٌ بالقريب العآجلٌ. لاني نآوي أشتري لي وآحد بأذن اللهٌ ..,
    لكن عنديٌ . استفسآآر بسيط ويآليت يكون الرد يقنعني …. هل فعلآ مآذكره الأخ [ ملعوب علينا كلام صحيح ام لا ؟ ومن أين تنصحوني بشرآء الجهآز ؟ وشكرآ لكمٌ .. الله يوفقنآ وآيآكم أجمعينٌ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *