شائعات

شائعات : بدأ تجميع قطع الآيباد 3 وبداية الشحن في مارس القادم

شائعات

NewImage

الشائعات تُشير بأن بدأ مصنع Pegatron و Foxconn ببدأ عملية تجميع قطع الآيباد 3 بشاشات شارب وسيتم شحنة في مارس القادم وذلك من مصدر ياباني. يُضيف ايضاً المصدر بأن الآيباد 3 سيكون نسخة مطابقة للآيباد 2 بشكل كامل وجميع الأزرار ستكون مطابقة للشكل القديم وايضاً مكان الكاميرات ويُضيف ايضاً بأن السمارت كفر الذي تم إطلاقة للآيباد 2 سيعمل بشكل كامل مع الآيباد الجديد لكن القطع المغناطيسية الخاصة بالغطاء ستكون بمكان مختلف عن السابق ويُشير ايضاً بأن بعض الإكسسوارات مثل الجرابت والأغطية لن تكون مطابقة للآيباد 3 بما ان الآيباد سيكون اسمك بشكل قليل وذلك لإضافة بعض القطع كما يُشير المصدر.

لعل هذا الخبر مرتبط بعض الشيء برئيس تحرير iLounge الذي اشار بأنه الآيباد 3 سيكون مطابقاً للنسخة السابقة الذي حصل على نسخة مبدأية من الآيباد 3 الجديد والذي يُشير بأن التغييرات ستكون داخلية بشكل اكبر من ان يكون هناك تغييرات بالتصميم، ويُشير ايضاً جيرمي هورتز، بأن الكاميرا الخلفية اكبر بقليل من الآيباد 2 وتكاد تكون بنفس المقاس الخاص بالآيفون 4 اس. المصدر الياباني يُشير ايضاً بأن الشاشات المزودة للآيباد 3 ستكون مزودة من شارب وستدعم دقة 2048×1536 وهذا يأتي دعماً للتقارير السابقة التي اشارت نفس الدقة للآيباد الجديد.

الجدير بالذكر بأن رئيس تحرير موقع iLounge اصاب في السابق خصوصاً في موضوع الآيباد 2 واتى بصوره له وفي نهاية الأمر صدر الآيباد الجديد واصبح واقعاً من تلك الشائعات، السؤال المهم، هل سنرى تصميم جديد للآيباد 3 ام ستكون التغييرات في الداخل فقط كما اشار المصدرين ؟

المصادر 1/2

الوسوم

6 آراء على “شائعات : بدأ تجميع قطع الآيباد 3 وبداية الشحن في مارس القادم”

  1. يجب على ابل ان تعمل تغيرات تستدعي تبديل المنتج الحالي لدينا .. اما اذا كان اي باد 3 مشابه للاي باد 2 كما هو الحال مع الايفون فلا انصح الشركة بان تنزله الى الاسواق ..
    نريد تغيرات تستحق فعلاااااااااا لا تغيرات في الاسماء وبعض المميزات بداخل السوفتوير والهاردوير

  2. اكيد المعالج رباعي و الشاشة ريتنا
    اما الشكل ما راح يتغير
    ربما يطورن الكميرا يمقن ايه يمقن لا

  3. الشكل الخارجي الحالي مناسب، والناس تعودوا عليه، ولا توجد شكاوي محددة بشأته. تغييره لمجرد التغيير ليس بذي أهمية. فآبل دأبت على تطوير اجهزتها داخليا اكثر من تطوير شكلها الخارجي، وكمثال على ذلك اجهزة الماك بوك والاي ماك. فالشكل الخارجي اصبح ثابتا تقريبا ويبدو انه نال رضى الشركة والمستخدمين، وكل التحديثات الجديدة تكون بالمكونات الداخلية.

    انا عندي الايباد الاول، لم احدث جهازي للايباد 2 لاني وجدت ان الامر لا يستحق. اما مع المواصفات الجديدة من دقة الشاشة وقوة المعالج فالامر يستحق التغيير بلا شك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *