تطبيقات macOS

تطبيق Disk Drill Media Recovery لإسترجاع المحذوفات على الماك

تطبيقات macOS

 

حينما تكون لديك بعض الملفات المهمه في جهازك تسارع لعمل نسخة إحتياطية للملفات حتى لا تفقدها لكن لنفترض التالي أنه لم تقم بعمل أي نسخة إحتياطية لهذا الملف و قام أحد الأشخاص بحذف هذا الملف عن طريق الخطأ  فإنك تسارع في إيجاد أي برنامج لإسترجاع المحذوفات.

في نظام الماك توجد العديد من البرامج التي تقوم بهذه المهم و لكن هناك برنامج يتميز بواجة بسيطه و سهوله في إسترجاع الملفات وهو برنامج Disk Drill Media Recovery “وقد اشرنا عليه في تويتر سابقاً” هذا البرنامج و عن تجربة يحمل العديد من المميزات و أهمها سرعة إسترجاع الملفات حتى لو كانت محذوفة منذ زمن و عن تجربة أعتبره من أفضل البرامج في هذا المجال، لن أطيل في هذه المقدمة و سوف أتجه لشرح كيفية إستعمال البرنامج :

البرنامج حاليا متوفر في متجر برامج الماك و يوجد عليه خصم 90٪ و لمدة 5 أيام، سابقا كان 49.99$ و السعر الحالي هو 4.99$ :

الوسوم

7 آراء على “تطبيق Disk Drill Media Recovery لإسترجاع المحذوفات على الماك”

  1. السلام .. برنامج حلو وسهل استخدامه جدا .. لكن حابه اسال اقدر استرجع منه ملفات من النيو اوفيس ماحفظتها لكن تسكر الجهاز بالغلط وفقدتها ..فيه طريقه استرجعهم؟

  2. الصراحة الكلام المكتوب بالبرنامج غير صحيح ١٠٠٪ اولا على شان تسترجع لازم تعمل الاتي :

    ١- البرنامج لازم يكون موجود عندك بالجهاز قبل ما تحزف الملف، بمعنى ان كنت حذفت ملف قبل ما تشتري البرنامج ما رح يرجع.

    ٢- لازم تفعل مفتاح ضمان الاسترجاع وبذلك جميع البرامج الذي يتم حذفها بتكون محفوظة بالهارد دسك ولكن تكون مخفية عن المشاهدة يعني كانك حذفت الملف وتركته بسلة المحذوفات دون افراغها ونفس الطريق تنطبق على البرنامج في حال انك غيرت المدة التي يتم حفظ فيها الملفات لن تكون قادر على استرجاع اي شي.

    ٣- بالاختصار البرنامج مقلب وما انصح حدى يشتريه لاني راح يندم زي ما ندمت انا.

    1. كما قلت أخي محمد لايمكنك استرجاع الملفات المحذوفة قبل شراء البرنامج ! للأسف فقدت ملفات مهمة جداً و اشتريت البرنامج على أساس الشرح ! يجب أن يتأكدو قبل نشر شرح عن برنامج !

  3. أخي ياسر

    بحب أطمنك البرنامج خرطي يعني ما هو ذي الشرح.

    على شان ترجع الملفات لازم يكون عندك البرنامج وحتى لو كان عندك البرنامج يمكن إبطال عملية الاحتفاظ بالملفات المحذوفة ولو لم تبطلها سوف يتم حفظها نهائياً بعد فترة انت تحددها.

  4. حملت البرنامج وثبته وضبط كل شي و استغر مني سحب الملفات ٧ ساعة تقريباَ من الهاردسك الخارجي ،، لاني فقدت ملفات مهمه جداَ ودروس و محاظرات وبرامج مهمه وتصاميم و اداوات
    وفي الاخير كل شي طلع خرطي ،، لازم اشتري البرنامج عشان اقدر استرجع ملفاتي

    الله يعوضني بالخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *