آبل

آبل تنشر تفاصيل مؤتمر WWDC 2013

آبل

wwdc_2013

و أخيرا و بعد طول انتظار نشرت آبل في بيان صحفي لها موعد مؤتمر WWDC لعامنا هذا و الذي سيعقد من العاشر من شهر يونيو القادم حتى 14 من ذات الشهر في مركز موسكن في سان فرانسيسكو.


اعلان





وحيث أننا لا نتوقع رؤية أجهزة جديدة في المؤتمر (حيث تقوم آبل بعمل مؤتمرات منفصلة خاصة بأجهزتها عادة)، و لكننا نتوقع أن نرى بعض الأخبار المتعلقة بالنظام المنتظر iOS7.

و يذكر أنه ستقام أكثر من 100 دورة تدريبية للمطورين على يد أكثر من 1000 من مطوري آبل المحترفين على مدى 5 أيام

لذا فإن كنت مهتمًأ بهذا المؤتمر و كنت من المطورين فيمكنك الحصول على التذاكر إبتداءًأ من اليوم.




الوسوم

9 آراء على “آبل تنشر تفاصيل مؤتمر WWDC 2013”

  1. سلامااات التذاكر خلصت من البارحة وانت تقول بإمكانك الحصول عليها ابتداءاً من اليوم

    الموقع في حالة يرثى لها للأسف بعد ان كان أفضل موقع لآبل ، الله يسامحك ويوفقك يا يزيد .

    الوووووو > الوووو > الووو > الوو ( صدى صوتي )

    1. أخي آسف و لكن التأخير ليس مني التأخير من الإدارة حيث أنها تراجع مقالاتي قبل نشرها و هو ما يتسبب في تأخيرها عن موعدها آسف جدًأ

  2. انتم الى الان تتجاهلون تعليقاتنا في المواضيع السابقه ومطالبتنا الملحه لكم بآيضاح الاسباب التي تجعلكم تتأخرون في نقل الاخبار أو التفاعل مع التعليقات كما في السابق، والاصرار على المضي في نشر اخبار قديمه بمعدل خبر ربما كل اسبوع…. انتم اذا ببساطه لا تبالون وهذا ما ستدركونه لاحقا بعد فوات الاوان، تحيه للسيد يزيد المؤسس والمحرر السابق لهذا الموقع وليسامحنا لتخلينا عنه ..

    1. أرجو قراءة ردي السابق في الأعلى هذا الخبر كتبته في الأمس قبل بدء بيع البطاقات و لكن التأخر من الإدارة حيث أنها تراجع جميع مقالاتي قبل نشرها فتنشر بعد يوم أو يومين أو أكثر من كتابة المقال كما أنني لا أملك صلاحية تعديل تدويناتي بعد النشر أيضًأ

  3. للاسف الموقع في تراجع مستمر
    نتمنى الالتفات للكتاب واعطائهم الثقه بنشر مواضيعهم على وقتها
    ايش فايده نشر الاخبار القديمه ؟؟؟؟؟

  4. أخ محمّد لا نقصد أنّ القصور منك، لكن العتب على الإدارة أيضاً لأنها أخرت الخبر حتى الآن. نحن لا ننتقد لنسيء للموقع، عالم آبل هو الأفضل عندي. لكن يحزننا التراجع الواضح في مستوى وسرعة الأخبار. أرجوا أن يعود للصدارة كما عهدناه.

  5. السلام عليكم .. عالم آبل افتقد لسرعة الأخبار ومراجعة التطبيقات المهمة أولا بأول أجد مواضيع آبل في مواقع عربية آخرى “دون ذكر اسمها” قبل أن أجدها هنا والسبب الرئيسي في تراجع عالم آبل من وجهة نظري واستباقية الأخبار عن بقية المواقع الأخرى بعد رحيل أبرز من له بصمة كبيرة وواضحة لمتابعين عالم آبل هو الكاتب يزيد الغريبي الذي قام بكتابة 2147 موضوع منذ تأسيس عالم آبل 2009 افتقدناه كمتابعين بشغف كل ما يتعلق بـ آبل ليس تقليلا في البقية لكن الموقع افتقد للكثير بعد رحيله أتمنى أن يعود في أقرب وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *