آبل

تقرير : ديكابريو ينسحب من دور ستيف جوبز ، ووازنياك يتم تعيينه كمستشار للفلم القادم عن ستيف!

آبل

danny_boyle_leonardo_dicaprio

بعد أن وصلت عدة تأكيدات عن قبول ليوناردو ديكابريو بتأدية دور ستيف جوبز في الفلم القادم من كتابة أيرون سوكرن والذي سيكون عن شريك تأسيس آبل ، طبقاً لـ Hollywood Reporter كان من المقرر لديكابريو أن يبدأ العمل للفلم القادم بعد أن ينهي عمله لفلم The Revenant، ولكن مصادر مقربة من ليوناردر ذكرت لهم أنه يريد أخذ راحة لفترة قريباً .

وعن معوضه ذكر أن هنالك ٤ أسماء يتقدمها كريستين بيل والذي يعد أقرب المرشحين ، برادلي كوبر ، مات ديمن وبن آفلك الذي يحظى بالنسبة الأقل من بين المرشحين الأربعة لتوقيعه القريب لـ The Accountant .

ذكر كذلك في التقرير أن الفلم سيكون من إخراج مخرج الفلم الشهير Slumdog Millionaer المخرج داني بويل ، وحسب معلومات ذكرت من كاتب الفلم فإن محتوي الفلم مقتبس من السيرة الذاتية لستيف جوبز من والتر إيزاكسن ، وسيركز الفلم على ٣ أقسام كل منها مدته ٣٠ دقيقة تظهر إطلاق آبل لـ ٣ من منتجاتها .

Steve-Jobs-and-Steve-Wozniak

الخبر الرائع والذي يشوقني للفلم أن شريك تأسيس آبل وصديق ستيف جوبز المقرب ستيف وازنياك يعمل كمستشار في طاقم الفلم ، ولا ننسى نقد وازنياك للفلم السابق عن ستيف جوبز والذي كان من بطولة آشتن كتشر فور مشاهدته بعد إطلاقه حيث ذكر أن العديد من الأحداث في الفلم غير صحيحة ومنها لحظة توديعهما كما ذكر في مقابلته في الفيديو (هنا) والذي رد فيه على رد آشتن القوي حوله بأنه تم الدفع له ليصرح بذلك! (تصريح آشتن الكامل)

يذكر أن الفلم لم يحدد له بعد أي موعد لإطلاقه .

المصدر (بتصرف) : Macrumors

ما رأيكم متابعينا؟

هل أنتم متشوقون للفلم؟ وما هو رأيكم بالفلم السابق عن ستيف جوبز؟

شخصيا لطالما تمنيت أن يتم العمل على فلم لستيف جوبز من نوع الفلم الرائع Ali عن أسطورة المكالمة المسلم محمد علي كلاي والذي كانت مدته أكثر من ساعتين ونصف لا تمل من مشاهدتها!


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *