تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تحديث التيليجرام يدعم الروابط الذكية وجلسات الإتصال ودعم التحقق بخطوتين

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

telegram

صدر مؤخرا تحديث لتطبيق المحادثة ” تيليجرام و الذي يوصف بأنه البديل الأمثل لتطبيق الواتس آب. التطبيق جاء في نسخته رقم 2.12 بثلاث مميزات إضافية وهي:


  • جلسات الإتصال

التطبيق و كما هو معروف يدعم العمل على جميع المنصات تقريبا [ آيفون، آيباد، آندرويد، ماك، ويندوز، بلاكبيري]. لذا تستطيع من خلال تطبيق الآيفون بعد التحديث من الإطلاع على الأجهزة الأخرى المتصلة و معرفة أوقات إتصالك من خلالها. كما يمكن تسجيلك للخروج لأي منها في حال شككت بأن شخص ما قد يستخدم جهازك الأخر أو لمجرد رغبتك في ذلك.

٠٠٠٠٦telegram


 

  • دعم الروابط الذكية

كما هو التوجه حاليا في الكثير من مواقع التواصل الإجتماعي ، فقد قدم تيليجرام هذة الخاصية الرائعة و التي تعطيك نبذة عن محتوى الرابط لمعرفة نوع من التفاصيل عنه قبل الذهاب إليه. هذة الخاصية تدعم حاليا مواقع مثل تويتر، يوتيوب، فيسبوك. والجدير بالذكر أن الموقع الرسمي للتطبيق ذكر أنه يجري العمل حاليا على المزيد من المواقع و التي سوف تظهر بشكل تلقائي دون الحاجة لتحديث التطبيق.

٠٠٠٠٢telegram٠٠٠٠٣telegram

٠٠٠٠٥telegram٠٠٠٠٤telegram


 

  • دعم نظام التحقق بخطوتين

فكما هو الحال في الكثير من المواقع و الخدمات و التي ذهبت في هذا الإتجاه لتقديم المزيد من السرية و الحماية و الأمان لخدماتها و ضمان عدم الدخول لغير صاحب الحساب نفسه حتى في حال كان يملك كافة البيانات من إسم المستخدم وكلمة المرور

٠٠٠٠١telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *