Apple Music

كيفية إيقاف تفعيل الاشتراك التلقائي بعد انتهاء الفترة المجانية لـ Apple Music

Apple Music

IMG_2015-07-01 05:05:47

أطلقت آبل خدمتها الموسيقية الجديدة Apple Music وهي التي فصلنا عنها في (كل ما تود معرفته عن خدمة آبل الموسيقية الجديدة Apple Music) ، الخدمة الضخمة رغم تقديمها من آبل لمدة ٣ أشهر مجاناً للجميع إلا أن البعض متخوف من أن فترة التجربة ليست إلا تمهيداً لسحب قيمة تجديد الاشتراك دون حل لذلك!

في الواقع قيمة تجديد الاشتراك لا يتم سحبها إلا بعد انتهاء الفترة التجريبية (أي بعد نهاية ٣ أشهر من يوم اشتراكك) ، ودون شك إن لم تعجبك الخدمة أو لم ترغب بالتجديد لأي سبب يمكنك إيقاف تفعيل تجديد الاشتراك التلقائي بسهولة ، فكل ما عليك فعل الخطوات التالية :

  1. في تطبيق الموسيقى اضغط على الرأس الموجود في يسار الشاشة من الأعلى
  2. اضغط على View Apple ID
  3. من Subscription اضغط على Manage
  4. اختر اشتراك Apple Music
  5. أطفئ خيار Automatic Renewal

 

*يجدر بالذكر أن أي شيء في الخدمة تحمله للتشغيل دون الاتصال بالانترنت لن تتمكن من تشغيله بعد انتهاء اشتراكك ، ولكنه سيبقى محفوظاً لديك في حالة قمت بتجديد اشتراكك .

إذا كنت لم تبدأ الفترة التجريبية بعد فإليك طريقة الاشتراك (هنا)

بالمناسبة قيمة الاشتراك تتفاوت من متجر لآخر كما ذكرنا لكم في تدوينة (كل ما تود معرفته عن خدمة آبل الموسيقية الجديدة Apple Music) :

الـ ٣ أشهر الأولى من اشتراكك مجانية! بعدها سيكلف الاشتراك 9.99$ شهريا (أو 19.99 ريال سعودي للمتجر السعودي “تختلف العملات والقيم حسب المتجر”) ، مع إمكانية تفعيل الاشتراك عن طريق Family Sharing لما يصل لـ ٦ أشخاص بـ 14.99$ شهريا فقط  (أو 29.99 ريال سعودي للمتجر السعودي).

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *