آيفون

آبل تكثف من إعلانات آيفون 6s عبر متجر التطبيقات لبعض المستخدمين!

آيفون

iphone 6s apps

لاحظ مستخدمي الآيفون ظهور إعلانات منبثقة جديدة لهاتف آيفون 6s تظهر في صفحة كاملة في متجر التطبيقات. الإعلانات المنبثقة توجد بالفعل على شبكة الإنترنت ولا يمكن تجاهلها. ولكن ليس من المتوقع أن تراها في متجر تطبيقات أجهزة الـ iOS.

حسب ما نُشر في موقع 9to5Mac الأسبوع الماضي، فإن آبل على ما يبدو تستخدم الإعلانات المنبثقة في المتجر كخطوة منها لتعزيز شراء هاتف آيفون 6s لمستخدمي هواتف الآيفون القديمة.

تتضمن الإعلانات المنبثقة إعلانًا لـ آيفون 6s بالإضافة إلى وصلات أخرى لمعرفة المزيد والترقية إلى هواتف الآيفون الأحدث. ويوجد زر التخطي في الجزء العلوي الأيمن يتيح لك تجاوز الإعلانات المنبثقة والذهاب إلى متجر التطبيقات.

iPhone 6s Popu

وبالرغم من أنه يمكنك تجاوز هذه الإعلانات بسهولة، وهناك أيضاً بعض الأشخاص الغير مستخدمين لأجهزة iOS أكدوا على وجود هذه الإعلانات المنبثقة، من خلال التعليقات في تويتر وموقع 9to5Mac’s. كما يظهر شعار مماثل في أعلي قائمة تطبيق carousel عند النقر عليه يتم نقلك إلى قسم الآيفون في موقع آبل.

ولم يتضح حتى الآن ما إذا كانت آبل تُظهر هذه الإعلانات المنبثقة لـ آيفون 6s لجميع المستخدمين أم أنه مجرد اختبار. حيث لم تظهر هذه الإعلانات لمستخدمي هاتف الـ آيفون 5c على سبيل المثال.

وكما يبدو كذلك فإن الخيار يظهر لدول معينة فيها خيار الترقية المباشر للأجهزة المشتراة من مشغلي الخدمة ، حيث يمكنهم القيام بإجراءات الترقية عن طريق تطبيق Apple Store مباشرة . لهذا السبب أعتقد أن الإعلان لم يظهر للمستخدمين في السعودية .

هل رأيت هذه الإعلانات لـ آيفون 6s في متجر التطبيقات؟ وأي إصدار من هواتف الآيفون تملك؟ شاركنا في التعليقات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *