عروض وخصومات

Tesla تصمم غطاء من الجلد الفاخر المستخدم في سياراتها للآيفون!

عروض وخصومات

غطاء هاتف الآيفون

بالتزامن مع اقتراب عطلة نهاية العام والكريسمس، قامت شركة Tesla الشهيرة ورائدة صناعة السيارات الإلكترونية في العالم حاليا ، بتحديث متجرها على الإنترنت لتضيف بعض الملابس والإكسسوارات الجديدة، بما في ذلك إضافة غطاء هاتف جديد مصنوع من الجلد لهواتف iPhone 6 و6 Plus.لذا سيكون الأمر بمثابة فرصة جيدة لمحبي Tesla لشراء هدية قيمة في موسم الأعياد.

ومثل معظم شركات تصنيع السيارات الفاخرة، تقدم Tesla الإكسسوارات المصنوعة من أفضل أنواع الجلد المتبقي من المستخدم في سياراتها ويعد هذا الأمر بمثابة فرصة رائعة للشركة لتعزيز علامتها التجارية مع الحد من خسائر وإهدار الجلد. وقلما تقوم Tesla بتحديث منتجاتها فمنذ طرحها في العام الماضي لحقائب السفر، والقفازات، والمحافظ المصنوعة من الجلد، جاء إصدار غطاء هاتف الآيفون الجديد ليصبح بذلك أول إضافة هامة إلى مجموعة تصميمات Tesla المتنوعة منذ ذلك الحين.

غطاء ومحفظة تسلا

ويمكنك الحصول على غطاء هاتف الـ iPhone 6 و6 Plus بسعر 45$. وعند قيامك بدفع 5$ إضافية، يمكنك الاستفادة من العرض المقدم من Tesla بإضافة جيبين (أو 3 جيوب لغطاء iPhone 6 Plus) مخصصة لوضع بطاقات الائتمان تمت خياطتها على الجزء الخلفي من الغطاء . وأوضحت Tesla بأن خيار جيوب بطاقات الائتمان يضع في الإعتبار حماية البطاقات وخاصة منطقة ال RFID من الخدش كمزيد من الحماية للبطاقات وتبديد أي مخاوف أمنية.

قفازات تسلا الجلدية

كما تقدم Tesla أيضًا قفازات جلدية للشاشات التي تعمل باللمس لتتناسب مع غطاء الآيفون الجديد بسعر 100$.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *