آيفون

Speck كشفت عن نظارات الواقع الافتراضي متوافقة مع آيفون وقابلة للطي

آيفون

 

نظاره الواقع الافترادى

كشفت Speck خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية عن دخولها إلى سوق الواقع الافتراضي. حيث كشفت الشركة عن إصدار نظارة Pocket VR viewer، والتي تتميز بتصميم قابل للطي ومتوافق مع آيفون 6 وآيفون 6s.

وقالت Speck أن ما يميز نظارة الواقع الافتراضي هو التصميم المختلف الذي يجعلها تتميز عن منافسيها. وأيضاً تتمير Pocket VR بأنها مضغوطة وقابلة للطي وتقترن مع غطاء CandyShell  والذي يوفر لها حماية قصوى. وتقول Speck أنه عندما يتم فتح نظارة الواقع الافتراضي، ستوفر لك العدسات تجربة مشاهدة بتقنية 3D، التفاصيل الواقعية، والحقيقة المدمجة. في حين أنها عند طيها فأنها مسطحة وسهلة الإحتواء ويسهل التنقل بها.

وصرح Miles Perkins نائب الرئيس للاتصالات التسويقية في Jaunt، أن الجمع بين تصاميم Speck المبتكرة والمحتوى العالمي لـ Jaunt سينتج عنه أفضل تجربة في مجال الواقع الافتراضي لمستخدمي التكنولوجيا.

Pocket VR viewer

منتج Pocket VR المصنع من Speck سيكون متاحًا في ربيع هذا العام بسعر 69.95$. ويشمل هذا السعر حافظة CandyShell. ومن الواضح أن ميزة سهولة الحمل والطي ستكون هي نقطة البيع الرئيسية.لكن مع الأخذ في الإعتبار، الشراكة مع Jaunt واعتماد جوجل، سوف يكون من شأنه تحسين جودة المنتج وتقديم أفضل محتوى واقع افتراضي رأيناه حتى الآن.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *