تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

Periscope يضيف محرك البحث والمزيد!

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

Periscope-1.4-for-iOS-drone-teaser-001

قبل أيام أعلنت شركة تويتر عن بعض المزايا القادمة لتطبيقها الخاص بالبث المباشر، وبالفعل وصلت هذه الميزات اليوم بتحديث جديد في متجر التطبيقات!


اعلان





محرك البحث:

في تحديث 1.4 الجديد لتطبيق بيرسكوب أطلقت شركة تويتر ميزة البحث عن البث المباشر عبر الاسم!

Periscope-1.4-for-iOS-broadcast-search-teaser-001

البث من طائرات drone:

بعد إعلان شركة تويتر سابقاً عن إمكانيّة البث عن طريق كاميرات GoPro تُعلن اليوم عن إمكانيّة البث عبر طائرات شركة DJI الصينيّة.

Periscope-1.4-for-iOS-drone-teaser-002

شركة DJI الصينيّة معروفة بتقديم طائرات بدون تطير تحصل اليوم على دعم بيرسكوب بشكل كامل، وبهذه الميزة ستستطيع التصوير من أماكن عاليّة عبر الكاميرا الخاصة بك، الآن بعد التحديث الجديد يُمكنك ربط الآيفون إلى جهاز التحكم الخاص بالطائرة بدون طيار، وتلقائياً بيرسكوب سيبدأ البث المباشر، ويُمكنك تبديل البث بين الآيفون والكاميرا وكاميرات GoPro، ويُمكنك الرسم على البث المباشر عبر شاشة الآيفون بميزة أضافتها تويتر سابقاً في التطبيق.

بالإضافة لهذه الميزات تخطط شركة تويتر إمكانيّة حفظ البث المباشر لمدة أكثر من 24 ساعة في التحديثات القادمة، كما ختمت شركة تويتر بقولها:

هدفنا هو السماح لك بالتحكم بشكل كامل في البث الخاص بك، وقريباً سيتم حفظ البث الخاص بك في بيرسكوب وتويتر مع التعليقات والإعجابات، مع إمكانيّة تغيير ذلك بحذف البث في أيّ وقت تريده، ولكن أضفنا هذه الميزة للأشخاص الذين يريدون الإحتفاظ بالبث لمدة أكثر من 24 ساعة، ويُمكنك تعديل ذلك من إعدادات الحساب الخاص بك!

المصدر




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *