تطبيقات iPhone

Motion Stills لإنشاء صور متحركة من الصور الحية في أجهزة الآيفون الجديدة

تطبيقات iPhone


Motion Stills
أطلقت جوجل تطبيق Motion Stills، التطبيق الجديد تم تصميمه لإنشاء صور GIF من الصور الحية أو (Live Photo) التي يتم التقاطها على هواتف آيفون 6s/ 6s Plus.

وفقًا لجوجل، فقد تم إنشاء التطبيق من قِبل فريق البحث في جوجل ويستخدم تقنية تثبيت صورة الفيديو لتجميد الخلفية في صورة ثابتة أو إنشاء الاستعراضات السنيمائية. كما يمكن أيضًا دمج لقطات متعددة في المونتاج.


اعلان





صور GIF التي يتم انشاؤها عبر تطبيق Motion Stills يمكن مشاركتها عبر الرسائل أو على شبكات التواصل الاجتماعي.

“شركتنا رائدة في هذه التكنولوجيا عن طريق تثبيت مئات الملايين من أشرطة الفيديو وإنشاء الرسوم المتحركة GIF من الصور التي يتم التقاطها. تستخدم أنظمتنا البرمجة الخطية لحساب مسار الكاميرا الظاهري، والذي يعتبر الأمثل لإعادة صياغة الفيديو والصور كما لو أنها تم تصويرها بمعدات قوية، مما يُسفر عن وجود خلفية ثابتة وإزالة الاهتزاز.”

هناك العديد من التطبيقات الأخرى المصممة لإنشاء صور GIF من الصور الحية، لذا، لا تعتبر تجربة جوجل فريدة من نوعها. لكن، تجدر الإشارة بأن جوجل تقدم التطبيق لمنصة iOS فقط. وصرحت جوجل بأن المعلومات التي تكتسبها من Motion Stills ربما ستستخدم لإدخال قدرات جديدة في Google Photos في المستقبل.

وبصرف النظر عن أن آبل تقدم ميزة عرض الصور الحية على أجهزة iOS وماك التي تعمل بأنظمة التشغيل الأحدث، إلا أن آبل لم تصمم أي أداة تتيح للمستخدمين معالجة وتحرير الصور الحية أو تحويلها إلى مقاطع فيديو متحركة.

تطبيق Motion Stills متاح الآن في المتجر.

Motion Stills - GIF, Collage

Motion Stills - GIF, Collage

by Google, Inc.



free

المصدر

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *