تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تطبيقات مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا ليوم واحد [3]

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone


Strobe Illusion

illusion

دائمًا ما تنتشر على الشبكات الاجتماعية مجموعة من الصور التي تقوم بخداع العقل وتؤثر على رؤية المستخدم لفترة محدودة من الزمن بعد النظر إليها، وهي صور تعتمد على الوهم Illusion من أجل ذلك.

تطبيق Strobe Illusion يوفر مجموعة من الصور لخداع العقل مع إمكانية مشاركتها على الشبكات الاجتماعية، حيث يبدأ تأثيرها بعد النظر إليها لمدة 30 ثانية مع إمكانية التعديل عليها وإنشاء صورة خاصّة بالمستخدم.

by




Life Cycle

track

يعتمد البعض على الساعات الذكية لتتبع النشاط اليومي وتحديدًا النشاط الرياضي أو الحركي إن صحّ التعبير، لكن تطبيق Life Cycle يُقدم ما هو أكثر من ذلك لمستخدمي أجهزة iPhone من خلال تتبع نشاط المستخدم خلال اليوم.

التطبيق يتتبع ساعات النوم، والسفر، والانتقال بين الأماكن، مع تتبع أيضًا النشاط الرياضي والصحي ليقوم بعدها بعرض تقرير كامل عن يوم المستخدم أو أسبوعه لمعرفة ما هي النشاطات أو الأمور التي يقضي المستخدم يومه عليها.

Life Cycle - Track Your Time

Life Cycle - Track Your Time

by Sleep Cycle AB



free

Net Master HD

speedtest

يوفر نظام iOS أدوات بسيطة جدًا للتحكم بالشبكة واتصال المستخدم بالإنترنت، لكن لإتمام عمليات ثانية مثل معرفة المنافذ Ports المستخدمة في الجهاز عبر الشبكة يحتاج المستخدم لاستخدام تطبيقات إضافية.

مستخدمي iPad بإمكانهم تجربة Net Master HD الذي يوفر مجموعة كبيرة من الأدوات للتحكم بالشبكة مثل معرفة سرعة الاتصال، مسح الشبكة ومعرفة الأجهزة المتصلة عليها. كما يُمكن البحث عن أقرب الشبكات اللاسلكية وتتبع الموقع الجغرافي أيضًا.

by




نسعى يوميًا لمشاركة مجموعة مختارة من التطبيقات المدفوعة المتوفرة مجانًا ليوم واحد ويهمّنا أن نسمع آرائكم وتجاربكم في التعليقات.

الوسوم

رأيان على “تطبيقات مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا ليوم واحد [3]”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *