أخبار

إعلان جديد لهواتف iPhone 7 و7 Plus يستعرض نظام الصوت الجديد ومُقاومة الماء

أخبار

إعلان

نشرت شركة آبل على حسابها الرسمي في يوتيوب إعلان جديد لهواتف iPhone 7 و7 Plus استعرضت من خلاله نظام الصوت الجديد المُستخدم في الأجهزة الجديدة، إضافة إلى مقاومتها للماء.

وحمل المقطع اسم “الغوص” Dive، ويظهر خلاله رجل يقوم بتشغيل موسيقى من هاتفه مع وضعه على طاولة مُبتلّة بالماء دون أن يكترث، بعدها يتوجه الرجل للقفز داخل بركة السباحة لتتناثر قطرات من الماء وتصل إلى الهاتف الذي يستمر بتشغيل الموسيقى دون أن يتأثّر.

https://www.youtube.com/watch?v=La4HRfL5tV4

وتقاوم هواتف iPhone 7 و7 Plus الجديدة الماء والغبار وفق معيار IP67، ويمكن استخدامها حتى عمق متر واحد تحت الماء لمدة نصف ساعة دون أن تتأثر، إلا أن هذه الأرقام افتراضية، إذ تُشير التجارب إلى إمكانية استخدامها على عمق أكبر ومدّة أطول دون أن تتأثّر أيضًا.

وأضافت آبل في هواتفها الأخيرة أيضًا نظام جديد للصوت، فبعدما اعتادت على تزويد هواتف iPhone بمُكبّر صوت واحد، أضافت الآن في هذه الهواتف مُكبّرين للصوت مع نظام للتعرّف على وضعية الجهاز وطريقة حمله لإخراج الصوت بأفضل طريقة مُمكنة، وهي آلية استخدمت لأول مرّة في حواسب iPad Pro اللوحية.

وتحرص آبل في الآونة الأخيرة على إطلاق إعلانات قصيرة تستعرض من خلالها ميّزات أجهزتها المُختلفة، بالإضافة إلى ميّزات تطبيقاتها وخدمتها أيضًا، حيث أطلقت مؤخرًا إعلان جديد استعرضت فيه الميّزات الجديدة في خدمة الموسيقى Apple Music التي حصلت على واجهات جديدة كُليًا بعد إطلاق iOS 10 وmacOS Sierra.

آبل توفر فيديو حدث الإعلان “Hello Again مرحبًا مجدّدًا” كاملًا بجانب مقاطع إعلانية

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.