أخبارتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تطبيق PayPal على iOS يسمح بتحويل واستلام النقود عبر الأوامر الصوتية باستخدام سيري Siri

أخبارتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

النقود

حصل تطبيق PayPal لتحويل واستلام النقود عبر الإنترنت على تحديث جديد أضافت الشركة من خلاله دعمًا لواحدة من أهم ميّزات iOS 10 وهي إمكانية الاستفادة من سيري Siri وإتمام بعض المهام من خلال الأوامر الصوتية فقط.


اعلان





ويمكن الآن بعد التحديث إلى الإصدار الجديد تشغيل سيري ونطق بعض الأوامر مثل “ارسل لمحمد مبلغ 10$”، ليقوم النظام بالبحث عن محمد داخل سجل الأسماء Contacts وإرسال رسالة لإخباره بوجود عملية تحويل. كما يمكن استخدام كلمة “PayPal” عوضًا عن استخدام كلمة ارسل، حيث يمكن لسيري فهم أكثر من صيغة لنفس الطلب؛ أي يمكن إخبار سيري بـ “PayPal محمد 10$” وستقوم بإرسال النقود أيضًا.

ويدعم نظام الأوامر الصوتية PayPal بعد التحديث الجديد 30 دولة تقريبًا حول العالم من ضمنها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، حيث يمكن استخدام الأوامر الصوتية باللغة العربية أيضًا لتحويل واستلام الأموال بسهولة تامّة.

وقالت الشركة في مدونتها الرسمية إنها وخلال العام الماضي حوّلت ما مجموعه 41 مليار دولار أمريكي باستخدام خدمة P2P، أي تحويل الأموال بشكل مباشر بين طرفين. في حين أنها تتوقع أن تُستخدم الخدمة أكثر من 17 مليون مرّة في شهر ديسمبر/كانون الأول القادم.

يُذكر أن شركة PayPal توفّر مجموعة متقدّمة من الأدوات لتحويل الأموال واستلامها إلكترونيًا مع إمكانية ربط الحساب مع الحسابات المصرفية لتحويل الأموال منها وإليها أيضًا، وهي تُعتبر من أكثر الخدمات استخدامًا وتوفّرت لسنوات طويلة قبل خدمات الدفع الإلكتروني الجديدة مثل Apple Pay من شركة آبل.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *