Apple Musicآبلأخبار

آبل تكشف للمرّة الأولى تفاصيل سلسلة كوكب التطبيقات Planet of the Apps

Apple Musicآبلأخبار

كوكب التطبيقات

كشف إيدي كيو Eddy Cue، نائب رئيس قسم التطبيقات والخدمات في آبل، عن تفاصيل جديدة تتعلّق بسلسلة كوكب التطبيقات Planet of the Apps، وهو برنامج قامت آبل بتصويره لعرضه في وقت قريب جدًا.


اعلان





وشارك كيو في حديثه المُنتج بين سيلفرمان Ben Silverman، الذي قال إنه خرج بالفكرة مع شريكه المُغنّي Will.i.am، وقاموا بعرضها على أكثر من شبكة لبث المُحتوى خلال يوم واحد فقط، وتفاجئوا أن الجميع رغب في الحصول على الفكرة لتنفيذها. وأضاف سيلفرمان قائلًا إنه قام بتنسيق موعد مع إيدي كيو وجيمي آيفون Jimmu Iovine، أحد المسؤولين في خدمة Apple Music، الذين أعجبوا بالفكرة ورغبوا بتحويلها إلى سلسلة حلقات بشكل فوري.

وأُخذت تلك التصريحات خلال اللقاء الذي أجراه كيو وسيلفرمان مع موقع Recode خلال مؤتمر Code Media، كما عُرض المقطع التشويقي الأول خلال اللقاء، لتقوم آبل فيما بعد بنشره على حسابها الرسمي على يوتيوب.

وتقوم فكرة برنامج كوكب التطبيقات بشكل عام على لجّنة مؤلّفة من أربعة أعضاء، وهم جميعهم من الشخصيات المشهورة في عالم الأعمال على الأقل، إلى جانب التمثيل والغناء. ويجب على المُتقدّمين شرح فكرتهم خلال 60 ثانية فقط أملًا في إقناع أحد أعضاء اللجنة. وإذا ما نجح في ذلك، يُمكن التوسّع في شرح الفكرة واختيار عضو واحد من اللجّنة للإشراف على تطوير الفكرة وتحويلها إلى تطبيق حقيقي.

وستقوم آبل بمنع الرابح مبلغًا يصل إلى 10 ملايين دولار أمريكي كتمويل أوّلي بالتعاون مع Lightspeed Venture Partners، كما ستقوم بالترويج للتطبيق في متجر التطبيقات App Store، بحيث يصل الجميع إليه بسهولة تامة.

ولم يُحدد كيو موعدًا مُحدّدًا لبدء العرض، لكنه ذكر أن الربيع القادم هو الفترة التي سيبدأ العرض فيها. كما قال إن البرنامج سيتوفّر لمُستخدمي خدمة Apple Music بشكل حصري وبدون مُحتوى إعلاني أيضًا.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *