أخبارتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تطبيق انستجرام يُتيح الآن إمكانية مُشاركة مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو في ألبوم واحد

أخبارتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

انستجرام

أعلن القائمون على تطوير تطبيق انستجرام Instagram، المملوك بالأصل لشبكة فيسبوك Facebook، عن تحديث جديد يُتيح إمكانية مُشاركة حتى 10 صور ومقاطع فيديو ضمن ألبوم واحد، عوضًا عن مُشاركتهم بشكل مُنفصل.

وعند الدخول إلى أداة المُشاركة ستظهر آيقونة جديدة لتجميع أكثر من صورة ومقطع فيديو معًا، حيث يُمكن للمستخدم الاختيار من ألبوم الصور من خلال الضغط على الصورة، كما يُمكن إطالة الضغط على أحدها لإعادة ترتيب ظهورها داخل الألبوم. ووفّر التحديث كذلك إمكانية تطبيق تأثير لوني واحد على جميع الصور ومقاطع الفيديو، أو تطبيق تأثيرات مُختلفة لكل واحدة على حدة.

ويُمكن الآن مُشاركة الصور المُربّعة فقط، إذ لم تذكر الشركة السبب وراء هذا القرار، على أن تُتاح إمكانية مُشاركة الصور بحجمها الكامل في المُستقبل.

Sugar and spice and everything nice — meringue kisses, fairy floss, buttercream icing, chocolate ganache, crystallized flowers, raspberry macaroons — that’s what Georgia’s Cakes are made of. “More is more,” says Georgia Green (@georgiascakes), the 25-year-old baker churning out decadent, drool-worthy cakes in her London kitchen. “My cakes may look perfect, but if you smudge a bit of icing, stick some popcorn on it!” Working in a cafe upon her Le Cordon Bleu graduation, Georgia was commissioned to bake a cake for a high-profile client and realized she could strike out on her own. Now, she’s her sole employee, whipping up every single topping, batch of frosting and layer of cake herself. Swipe left on this post to see more of Georgia’s over-the-top cakes. Photos and videos by @georgiascakes

A post shared by Instagram (@instagram) on

وبعد مُشاركة الألبوم الجديد -المؤلف من مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو- ستظهر صورة واحدة أو مقطع فيديو فقط مع وجود آيفونة أسفل المُشاركة للدلالة على وجود المزيد، حيث يحتاج المُستخدم للمس الشاشة من اليمين إلى اليسار أو العكس لاستشكاف بقية الوسائط الموجودة داخل الألبوم.

وتتوفّر الخاصيّة الجديدة في الإصدار 10.9 من تطبيق انستجرام على iPhone فقط، دون معرفة موعد وصولها إلى أجهزة iPad. كما نوّه البعض إلى أن التحديث يصل بالتدريج، وليس للجميع في نفس الوقت.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *