آيفونأخبار

فيديو جديد من آبل يستعرض قوّة التصوير الليلي في هواتف iPhone 7 و7 Plus

آيفونأخبار

فيديو

نشرت شركة آبل فيديو جديد على قناتها في يوتيوب حمل اسم One Night استعرضت فيه قوّة التصوير باستخدام هواتفها الأخيرة، iPhone 7، و7 Plus المُزوّد بكاميرا مُزدوجة على الوجه الخلفي.

ويُعتبر المقطع الجديد استمرارًا لحملتها الإعلانية التي بدأتها قبل أسبوع تقريبًا في 25 بلد حول العالم، والتي ستقوم من خلالها بعرض صور مُلتقطة في الليل من قبل مُصوّرين احترافيين من بقاع مُختلفة من الكُرة الأرضية.

ويأتي الإعلان بمدة 60 ثانية فقط، وتظهر فيه 15 دولة مُختلفة من 6 قارّات التُقطت من قبل 16 مُصوّر مُحترف خلال ليلة واحدة، وهي الليلة التي صادفت 5 نوفمبر/تشرين الثاني 2016.

https://www.youtube.com/watch?v=0QKG4mRH_MY

ويجمع المقطع ما بين الصور الثابتة، وبعض مقاطع الفيديو، بالإضافة إلى بعض الصور السريعة Time-Lapse، كما استخدمت آبل مقطعًا موسيقيًا في الخلفية عوضًا عن استخدام الأصوات الطبيعية من مقاطع الفيديو.

وبدأت آبل، مع نهاية يناير/كانون الثاني 2017، حملة إعلانية في 25 دولة حول العالم للترويج لجودة الصور المُلتقطة باستخدام هواتف iPhone 7 و7 Plus، حيث جاءت الحملة بعنوان One Night on iPhone أي “ليلة واحدة مع هواتف iPhone”، وهي جزء من حملة Shot on iPhone التي أطلقتها آبل للترويج لكاميرا هواتفها.

يُذكر أن آبل أعلنت عن تقديم ورشات تصوير في مركز Mall of the Emirates التجاري، إلى جانب مركز Yass Mall، وهي ورشات عمل مجانية لتعليم مبادئ التصوير باستخدام هاتف iPhone. وتوفر هذه الورشات أيضًا إمكانية التعرّف على كيفية التقاط صور مذهلة، وكيفية تكوين لقطة، والتعديل باستخدام تطبيق الصور، ومشاركة اللقطات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *