أخبارتطبيقات iPhone

شخصيات ومراحل جديدة مجانيّة في لعبة سوبر ماريو Super Mario Run

أخبارتطبيقات iPhone

سوبر ماريو

بدأ الإصدار 2.0 من لعبة سوبر ماريو Super Mario Run على نظام iOS بالوصول للمُستخدمين، وهو الإصدار الذي يُقدّم شخصيات جديدة في اللعبة، إضافة إلى مراحل مجّانية لرفع مُستوى المنافسة.

ويُمكن الآن تغيير لون الديناصور المعروف باسم يوشي Yoshi بداخل اللعبة، وهو ما سيسمح للمُستخدم بجمع أوسمة مُختلفة الألوان بحسب اللون المُختار بالإضافة إلى فتح مراحل جديدة بناءً على لون الشخصية.

وإلى جانب الشخصيات الجديدة، أضافت الشركة مراحل جديدة في وضع Bowser challenges، فعند إتمام واحد من التحدّيات في هذا الوضع ستظهر مراحل جديدة تفتح بدورها مراحل أُخرى عند الانتهاء منها.

وأضافت الشركة كذلك مجموعة من الأبنية الجديدة داخل اللعبة، وهي أبنية تتغير على حسب الأحداث والأعياد. كما أعادت الشركة تكوين دليل الاستخدام الذي يظهر عند تشغيل اللعبة للمرة الأولى، أو عند الضغط على زر طريقة اللعب How To Play.

ويُمكن للجميع تحميل اللعبة مجانًا والوصول إلى مجموعة من المراحل المجانية كذلك، لكن وبدفع اشتراك يبلغ 9.99 دولار أمريكي لمرّة واحدة يُمكن الحصول على مراحل وشخصيات جديدة مع تحديثات حصرية كذلك.

يُذكر أن اللعبة حقّقت أكثر من 40 مليون عملية تحميل خلال الأربعة أيام الأولى التي تلت إطلاقها، وذلك حسبما أعلنت شركة نينتندو Nintendo على مدونتها الرسمية، وهي اللعبة التي وصلت بشكل رسمي إلى متجر التطبيقات في 15 ديسمبر/كانون الأول من عام 2016 المُنصرف.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *