تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تطبيقات مدفوعة احصل عليها مجانًا [67]

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone


Gluddle

هذه اللعبة تتميز برسومات مُميزة بالإضافة إلى تأثيرات مُوسيقيّة تفاعليّة، وهي التي تتطلب منك الدفاع عن نفسك عن طريق التنقل بالكرات المُلونة ومقارعة عيون الشر المحيطة في المكان.

تطبيقات مدفوعة

Gluddle

Gluddle

by Creative Heroes


This app is designed for both iPhone and iPad
free

 

Party Wave

لعبة ركوب الأمواج هذه تأتي ب50 مرحلة مليئة بالمغامرة والتحدي، إذ إنه يجب عليك التجديف وتجنب العقبات المُختلفة مثل الدلافين والسلاحف وغيرها.

تطبيقات مدفوعة

by




 

Event Planner

هذا التطبيق هو عبارة عن وسيلة فعالة للتخطيط للاجتماعات والأحداث المُختلفة، حيث يمنحك العديد من الأدوات لتسهيل تنظيم الأحداث، لكنه مُخصّص فقط لحواسب iPad اللوحيّة.

تطبيقات مدفوعة

Event Planner for iPad

Event Planner for iPad

by Createful Ltd



free

 

BeforeNow

يساعدك هذا التطبيق في إنشاء تسلسل زمني شخصي لحياتك اليوميّة، وتوثيق جميع نشاطاتك والتفاصيل الحاصلة معك في جدول زمني دقيق.

تطبيقات مجانية

by




 

Sizer XL

هذا التطبيق يمنحك أفضل خيار من قياسات الملابس الخاصة بك ذات الماركات المُختلفة، بما في ذلك الأمريكية والأوروبية والبريطانية والآسيويّة وغيرها. وهو مُخصّص لحواسب iPad اللوحية.

تطبيقات مجانية

by




 

Feelca B&W

هذا التطبيق يُحوّل هاتفك إلى كاميرا كلاسيكية قديمة لتصوير مقاطع فيديو والصور بمرشحات أبيض وأسود متنوعة، لكي تظهر مقاطعك وكأنها أفلام قديمة.

تطبيقات مدفوعة

Feelca B

Feelca B

by IDEAMP Co.,Ltd.



0.99 USD

 

CoPilot for DJI

هذا التطبيق يُعتبر أفضل وسيلة لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو الجويّة بسهولة وأمان، إذ إنه يُمكنك إنشاء مقاطع فيديو فريدة ومُبتكرة من خلال طائرات بدون طيار drone دون الحاجة لأن تُصبح خبير في التحكم بهذه الطائرة، حيث تقوم بوصل حاسب iPad الذي يحتوي على التطبيق بجهاز تحكم طائرتك، وتُحدّد له على الخارطة الثلاثية الأبعاد مسار الطيران، وأنت تتحكم فقط في التصوير.

تطبيقات مجانية

by




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *