آبلأخبار

عروض العودة للمدارس بدأت من آبل بهدايا تصل إلى 300 دولار أمريكي

آبلأخبار

العودة للمدارس

بدأت شركة آبل عروض العودة للمدارس في جميع متاجرها بحيث يستفيد منها الطُلاب، وأولياء أمورهم، إضافة إلى الأساتذة كذلك. وهي عروض بدأت منذ 12 يوليو/تموز الجاري.


اعلان





ويُمكن عند شراء أحد حواسب آبل المحمولة أو المكتبية على غرار MacBook Pro، أو MacBook Air، أو iMac، أو Mac Mini، الحصول على سمّاعات Beats Solo3 اللاسلكية التي تُعادل قيمتها 300 دولار أمريكي. كما يُمكن في بعض الحالات التخّلي عن السمّاعات لقاء الحصول على خصم 300 دولار.

أما الطُلاب الراغبين بالحصول على حواسب iPad اللوحية بما فيها iPad Pro، وiPad Mini 4، إضافة إلى الجيل الجديد من iPad، فهم سيحصلون على خصومات تبدأ من 20 دولار أمريكي، مع مجموعة من الهدايا أيضًا من شركة Beats.

ويحتاج الطالب لإثبات دراسته في الجامعة أو في المدرسة من خلال إبراز بطاقته أثناء الشراء من متجر آبل. أما بخصوص العروض، فهي بدأت حاليًا في أمريكا وكندا، على أن تصل في وقت لاحق لبقيّة متاجر الشركة حول العالم.

وتوفّر آبل متجرها للمنتجات مُعادة التصنيع Refurbished للراغبين بشراء الأجهزة بأسعار مُخفّضة، وهي منتجات خاضعة لاختبارات الجودة للتأكّد من عدم وجود أية عيوب فيها، مع كفالة من آبل أيضًا.

يُذكر أن آبل أطلقت قبل فترة مبادرة Today at Apple، وهي مبادرة تطمح من خلالها لتحويل متاجرها إلى أماكن ذات فائدة بعيدًا عن التسوّق، إذ تستعين من أجل ذلك بمجموعة من الخُبراء والفنّانين لتقديم الفائدة للحضور.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *