آيفونأخبار

iPhone 8 باللونين الأبيض والرمادي يظهر للمرّة الأولى

آيفونأخبار

iPhone 8

بعد جُملة كبيرة من التسريبات التي طالت تصاميم ومُخطّطات أحد نماذج iPhone 8، قام المُصمّم Martin Hajek بتحويل تلك المُخطّطات إلى مُجسّمات ثلاثية الأبعاد لاستعراض الشكل النهائي المتوقع للهواتف الجديدة.

ونشر Hajek على موقعه صورًا لهواتف iPhone 8 باللونين الرمادي والأبيض، وأُخرى للهاتف باللون الأسود، وذلك استنادًا على الشائعات فقط.

ويظهر الهاتف بوجه أمامي مؤلّف من شاشة تمتد بشكل كامل مع حواف جانبية شبه معدومة. وخصّصت الشركة مساحة صغيرة جدًا للكاميرا الأمامية وللمستشعرات ثلاثية الأبعاد التي ستُضيف مجموعة من ميّزات الواقع المُعزّز للجهاز.

أما الوجه الخلفي فهو بلون واحد مع فتحة للكاميرا المزدوجة فقط. دون وجود مكان لمُستشعر البصمة على كلا الوجهين، وهذا يزيد من احتمالية دمجه مع الشاشة أو على الأقل وضعه أسفل الوجه الخلفي دون أن يكون ظاهرًا.

وتُجمع المصادر على أن iPhone 8 سيحمل شاشة OLED مع وجهين من الزجاج وشريط جانبي من المعدن للربط بين الوجهين. كما سيدعم الهاتف تقنيات الشحن اللاسلكي مع مقاومة أعلى للماء كذلك.

وسبق لحساب Onleaks على تويتر رفقة موقع Tiger Mobiles نشر صور وفيديو عالي الدقّة للهاتف الجديد اعتمادًا على المُخطّطات الهندسية كذلك. لكن تصاميمهم كانت للهاتف باللون الأسود فقط.

يُذكر أن شركة Olixar كشفت عن أول أغطية رسمية لهواتف iPhone 8 مُتاحة للطلب المُسبق، وقد كشفت هذه الأغطية عن تصميم الهاتف القادم في كلا الجزئيين الأمامي والخلفي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *