آيفونأخبار

مسح iPhone بالأشعّة السينية X-Ray يكشف عن وجود الشحن اللاسلكي

آيفونأخبار

iPhone

انتشرت على شبكة ويبو Weibo الصينية صور يُقال أنها لهواتف iPhone الجديدة بعد إجراء مسح لها باستخدام الأشعّة السينية X-Ray. وكشفت تلك الصور بدورها عن تفاصيل جديدة في الهواتف.


اعلان





وبحسب الصور، فإن الجهاز الجديد يحتوي على صفيحة داخلية مُخصّصة للشحن اللاسلكي، وهي تظهر واضحة باللون الأسود. لكنها لن تكون ظاهرة على الجهاز الجديد لأنها ستكون أسفل الغطاء الخلفي.

وبحسب شائعات سابقة، تنوي آبل استخدام الشحن اللاسلكي في جميع هواتفها القادمة في 2017، وبالتالي فإن iPhone 7s و7s Plus سيدعمون تلك الميّزة. في المقابل، أكّدت مصادر أُخرى هذا الأمر لكنها ذكرت أن توفّرها لن يكون إلا بعد إطلاق iOS 11.1 لعدم جهوزية وحدات النظام المسؤولة عن تنظيم هذا الأمر، وهو ما يفتح المجال أمام تأخير وصولها.

وما بين متفائل ومُتشائم، جاءت تقارير أُخرى ذاكرة أن مُلحق الشحن اللاسلكي سيُباع بشكل منفصل ولن يكون موجودًا بشكل افتراضي داخل علبة الجهاز.

وأكّد الرئيس التنفيذي لمعامل Wistron دعم هواتف iPhone القادمة للشحن اللاسلكي. واتّفق معه الرئيس التنفيذي لشركة Powermat أيضًا. كما انضمّت آبل في وقت سابق لاتحاد Wireless Power Consortium المسؤول عن تنظيم وتطوير الشحن اللاسلكي، وهو اتحاد يُركّز على معيار تشي Qi المُستخدم في ساعة آبل الذكية Apple Watch بعد تعديله داخليًا من قبل آبل.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *