iOSتطبيقات iPhone

تطبيق يحل لعبة Sudoku بفضل تقنية الواقع المُعزّز من آبل

iOSتطبيقات iPhone


أتاحت حزمة ARKit الكثير من السُبل للتفاعل مع الواقع بأشكال مُختلفة، وقد شاهدنا سابقًا العديد من التطبيقات المُمتعة والمُفيدة التي تدمج ما بين العالم الافتراضي والحقيقي في صورة واحدة، وقد كان آخرها تطبيق Place من شركة Ikea، وهو الذي يعرض لك الأثاث المنزلي بشكل افتراضي في المكان المُراد في بيتك وكأنه موجود بشكل فعلي، وذلك بهدف تسهيل عملية التسوّق من متجر Ikea وجعلها تجربة مُمتعة للزبائن.

مُؤخرًا ظهر تطبيق جديد يستفيد من حزمة ARKit بصورة أخرى، وهو الذي يعمل على حل لعبة ألغاز Sudoku في الوقع من مجرد تسليط كاميرا الهاتف على ورقة اللعبة.

تطبيق يحل لعبة Sudoku

إذ إن تطبيق Magic Sudoku المُتاح بسعر 0.99 دولار على متجر App Store يُمكنه قراءة اللغز بسرعة، وعرضه على الهاتف إلى جانب الخانات التي تم حلُّها باللون الأخضر. وبذلك تكون قد حصلت على نسخة كاملة من اللغز والحل الخاص به على هاتفك.

كان هذا التطبيق من ابداع المُطوّر الأمريكي Brad Dwyer، وهو الذي نشر له فيديو يستعرض كيفيّة عمله على حسابه الخاص في تويتر.

بطبيعة الحال فإن هذا التطبيق يعمل على نظام iOS 11، ولكي يُؤدي تطبيق Magic Sudoku وظائفه بكفاءة عاليّة من الأفضل أن يتم تحميله على هاتف iPhone 6s أو أحدث، وعلى جهاز iPad Pro بقياس 9.7 بوصة أو أحدث.

Magic Sudoku

Magic Sudoku

by Hatchlings, Inc.


This app is designed for both iPhone and iPad
0.99 USD
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *